شاهد بالفيديوعالم الحيوانات

شاهد|| تمساح ضخم يغزو أحد المنازل في سريلانكا مثيراً الرعب بين سكان القرية

شكل تمساح ضخم يبلغ طوله تسعة أقدام ضيفاً ثقيلاً غير مرحب به لدى ظهوره عند مدخل أحد المنازل في سريلانكا، قبل أن تتمكن السلطات المختصة من السيطرة عليه.


تمساح ضخم يغزو أحد المنازل
تمساح ضخم يغزو أحد المنازل

تمساح ضخم يغزو أحد المنازل

في التفاصيل، أظهر مقطع انتشر عبر تويتر ومن توقيع محطة “إي بي سي نيوز” يظهر فيه زاحف مرعب وهو يقاتل قبل أن يتلوى ويدور حول نفسه ويلتف الحبل حول عنقه.

وبدا وكأنه يقاوم ما يتم رميه عليه من قطع بلاستيكية ومطاطية ليتابع التلوي بعنف، وقد تمكن مجموعة من الرجال في نهاية المطاف من السيطرة عليه فلفوا حوله حبلاً وثبتوه على قطعة خشبية.

وأشار مسؤولون رسميون إلى أن الحيوان الزاحف أعيد إطلاق سراحه في الحديقة الوطنية القريبة.

وحظي مقطع الفيديو الذي قام بتصويره أحد السكان المحليين بما يقارب الاثني عشرة ألف مشاهدة، كما لقي سيلاً من التعليقات التي وجدت في المقطع عنفاً تجاه الحيوان، وشبهت إحدى الأمهات ما حصل بالتمساح بابنها “حين تبلغه أنه حان وقت الذهاب”.

ورد البعض على العنوان الذي اختارته المحطة للمقطع بالقول إن الوقت قد حان ليدرك البشر أن حضورهم الملوث هو الأمر غير المرحب به.

والجدير ذكره أن الزاحف المرعب يعتبر من أضخم الزواحف الحية. ينتمي إلى فصيلة التمساحيات، له جسم طويل وأرجل قصيرة وذنب طويل قوي يمكنه من السباحة، وأسنان حادة يقبض بها على فريسته، ويوجد 12 نوعاً من التماسيح، ومن الغرائب أنه لا يستطيع إخراج لسانه من فمه، ويمكن أن تعيش التماسيح بضعة أشهر بلا طعام أو 3 سنوات في الحالات القصوى.

شاهد أيضاً: “يعتقد القرويون أنه شيطان خالد والتهم 80 شخصاً”.. القبض على زاحف متوحش بأوغندا

بالفيديو|| زاحف يلتهم آخر أمام أعين السياح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى