شاهد بالفيديومجرمونمنوعات

بالفيديو|| موقف غريب.. شخص يكمل تناول الطعام بالرغم من تعرض المطعم لسطو مسلح

موقف غريب جداً، حظي أحد الأشخاص بالتقدير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر في مقطع مصور من كاميرا مراقبة وهو مستمر في تناول وجبة أجنحة الدجاج بكل هدوء رغم تعرض المطعم لسطو مسلح.


بـ موقف غريب أكمل طعامه رغم تعرضهم لسطو مسلح
بـ موقف غريب أكمل طعامه رغم تعرضهم لسطو مسلح

بـ موقف غريب أكمل طعامه رغم تعرضهم لسطو مسلح

في التفاصيل، أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن هوية هذا الشخص غير معروفة، ويبدو أن المطعم متواجد بإحدى الدول الناطقة باللغة الإسبانية.

وأظهر المقطع المصور استخدام اللص لمسدس صغير وتلويحه به في وجه زبائن المطعم، حيث ظهر الشخص هادئ الأعصاب وهو يعطي جواله للص وفي نفس الوقت مستمر في الأكل وكأنه غير مبال لما يحدث في عالمه.

ولفتت الصحيفة إلى أن سلوك هذا الشخص على النقيض تماماً مع سلوك زبائن آخرين بالمطعم، حيث فر بعضهم فور دخول اللص، بينما قام آخرون بإخفاء متعلقاتهم الشخصية.

والجدير ذكره أنه ينبغي وضع جرائم السرقة في الاعتبار عند التفكير في السفر لأي دولة في العالم، خاصة وأن السياح يُستهدفون بشكل كبير.

وتحتل تشيلي الواقعة في أمريكا اللاتينية، مرتبةً عالية بين الدول التي يتعرض أفرادها والسياح بها للسرقة حيث شهدت تشيلي 1,082 حالة سرقة لكل 100 ألف مواطن عام 2014، إلا أنها احتلت المرتبة الثالثة في العالم في حالات السطو التي بلغت 599 حالة لكل 100 ألف مواطن، وفي حين يبلغ عدد سكانها 18 مليون نسمة، فهي بذلك قد شهدت أكثر من 100 ألف حالة سطو.

وتحتل  الأوروجواي المرتبة الأولى بين الدول في قائمة أعلى الدول في معدلات السرقة في العالم، وهي إحدى دول أمريكا الجنوبية، يبلغ عد سكانها 3.4 مليون نسمة فحسب، ورغم ذلك لديها مشكلة حقيقية مع السرقة، إذ شهدت 3,096 حالة سرقة لكل 100 ألف شخص عام 2014، و 543 حالة سطو لكل 100 ألف شخص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى