شاهد بالفيديومجرمون

شاهد||في تركيا.. رجل يضرب زوجته السابقة بكأس زجاجي ويطعنها عدة مرات

تداولت وسائل إعلام، اليوم الثلاثاء مقطع فيديو مصور التقتطه كاميرات المراقبة، أظهر رجل يضرب زوجته السابقة داخل أحد المقاهي بكأس زجاجي ليكمل عليها طعناً بسكين كان موجود بالقرب منه بعد نشوب خلاف بسيط بينهما.


رجل يضرب زوجته السابقة
رجل يضرب زوجته السابقة

رجل يضرب زوجته السابقة

في التفاصيل، أظهر المقطع المصور الرجل وهو يضرب طليقته بكأس زجاجي كان بيده بعد أن نهض من مكانه متجهاً نحو طليقته وبعد أن تحطم الكأس بيده استمر بضربها به ومن ثم التقط سكيناً كانت موجودة أمامهم على الطاولة وبدأ طعنها بها.

وذكرت وسائل الإعلام أن الزوجة هي أم لثلاثة أطفال، كانت قد تطلقت منذ 3 أشهر تقريباً، والتقت بطليقها من أجل مناقشة بعض القضايا العالقة بينهم، ليبدأ الجدال اللفظي بين الطليقين ويتحول إلى شجار عنيف وطعن من قبل الزوج السابق.

وأظهر المقطع المصور إلى أنه وبينما كانت السيدة المطلقة تلتقي بزوجها السابق ومعها طفلها البالغ من العمر 4 أشهر، وحاولت أن تحمي نفسها من ضربات زوجها العنيفة، تدخلت امرأتان كانتا تجلسان على طاولة قريبة وحاولوا إبعاد الزوج بينما استمر بضرب زوجته والنساء الآخريات اللاتي حاولن حماية السيدة من طليقها، ومن ثم فر الزوج السابق هارباً بعيداً عن مكان الحادث.

وأوضحت السلطات أنهم أرسلوا سيارة الإسعاف والشرطة إلى مكان الواقعة عند إبلاغ شهود عيان كانوا متواجدين في المقهى، لافتةً إلى أن الفرق الطبية بدأت بمعالجة السيدة على الفور ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى.

ولفتت إلى أن السيدتان اللتان دافعتا عن الزوجة، أصيبتا بجروح طفيفة وتمت معالجتهما أيضاً، وبدأت الشرطة بالبحث عن الزوج الهارب بهدف القبض عليه ومحاسبته.

شاهد أيضاً: سورية تزوجت رجلين على سرير واحد.. والنهاية جريمة قتل!

بالفيديو|| في دمشق.. شاب يتمشى برفقة أسد ضخم ويثير الرعب بين المارة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى