شاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| في بريطانيا.. بلطجية يتحرشون بواحد من أشهر خبراء الأوبئة في العالم

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعرض أحد أشهر خبراء الأوبئة في بريطانيا والعالم، لتحرش إذلالي من بلطجية.


بلطجية يتحرشون بأشهر خبير أوبئة في بريطانيا
بلطجية يتحرشون بأشهر خبير أوبئة في بريطانيا

بلطجية يتحرشون بأشهر خبير أوبئة في بريطانيا

في التفاصيل، تعرض رئيس المعهد الوطني للبحوث الصحية وكيبر الأطباء المسؤولين في إنجلترا، البروفيسور “كريس جون ماكري” وهو يتمشى بعد ظهر اليوم في حديقة بـ لندن، لتحرش مذل.

حيث لاحق إثنان من البلطجية البروفيسور البريطاني وأصروا على معانقته وأخذ صورة ” سيلفي” معه ولكن بأسلوب هجومي وعدائي ومن ثم مد أحدهما ذراعيه لملامسته.

وحاول البروفيسور جاهداً للتخلص من البلطجية، والفرار منهم خاصة أنه ظهر قلقاً على نفسه وهو ينظر إلى بلطجي آخر انشغل بتصويره بهاتفه المحمول.

ولد كريستوفر جون ماكري ويتي في مدينة غلوستر في الواحد والعشرين من مارس عام 1966 وكان الابن الأكبر لاربعة أبناء. والداه هما كينيث وسوزانا.

قضى السنوات الاولى من عمره في شمال نايجيريا. كان أبوه مدير مساعد في القنصلية البريطانية في أثينا وقتل في عام 1984 عندما كان ويتي يبلغ من العمر 18 عاماً.

أرسل بعدها إلى المملكة المتحدة لاكمال دراسته حيث تلقى تعليمه في مدرسة “ويندلسهام هاوس” وجامعه مالفيرن. بعد ذلك التحق بجامعة بيمبروك، اكسفورد وحصل على شهادة البكالوريوس في الفيزيولوجيا عام 1988 ثم حصل على شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة ولفسون، اكسفورد عام 1991.

ثم على شهادة دبلوم في الطب الاستوائي والنظافة من مدرسة لندن لحفظ الصحة وطب المناطق الحارة عام 1996 وشهادة ماجستير في علم الأوبئة عام 1996 من جامعة نورثمريا.

ثم حصل على ماجستير في الطب القانوني عام 2005 من جامعة هيريوت وات. وأيضا شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة المفتوحة عام 2010.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| حارس أمن ماكدونالدز يعتدي على فتاة وسط العامة في لندن مستخدماً العصا

شاهد: أصغر أم في تاريخ إنجلترا بعد وضع مولود تصبح حديث وسائل الإعلام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى