شاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| تحت قبة البرلمان.. نائب تونسي يعتدي بالضرب على زميلته ويصفعها على وجهها

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر والمدعوى “عبير موسى”، يوم الأربعاء، إلى الاعتداء بالضرب الشديد على يد نائب تونسي والذي يتبع لكتلة المستقل ويدعى “الصحبي صمارة” وذلك داخل قاعة الجلسات العامة للبرلمان.


نائب تونسي يعتدي بالضرب على زميلته
نائب تونسي يعتدي بالضرب على زميلته

نائب تونسي يعتدي بالضرب على زميلته

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو أظهرت مغادرة النائب “الصحبي صمارة” مقعده وتوجهه إلى رئيسة الحزب الدستوري الحر “عبير موسى” التي كانت تقوم بنقل مباشر بهاتفها النقال وذلك لمنعها من التصوير، وصفعها على وجهها ولكمها على كتفها ومن الخلف، ثم حاول ركلها لإسقاطها، قبل أن يتدخل بقية النواب.

كما تسبّبت هذه الحادثة في حالة من الفوضى داخل قاعة الجلسات بالبرلمان، وسط أجواء مشحونة بين النواب، مما تسبّب في تعطيل انطلاق الجلسة.

والجدير ذكره أن هذه الحادثة ليست الأولى التي تتعرض لها “عيبر موسى” إذ أنها تعرضت للضرب أيضاً في اجتماع جرى بداية هذا العام عقب إعلانها عن اعتصام مفتوح في البرلمان مما أزعج حلفاء رئيس حركة النهضة والمدعو “راشد الغنوشي”.

فقد أظهرت مقاطع مصورة، حينها، اعتداء رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف على موسي داخل البرلمان. فقد انتشل مخلوف هاتف موسي، وراح يكيل لها الإهانات والانتقادات، فيما عمدت الأخيرة إلى مطالبته بإعادة الهاتف، وسط تجمهر عدد من النواب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى