طرائف وغرائب

أحد الطهاة الملكيين السابقين يكشف عن أسرار وخفايا الأميرة ديانا وماذا كانت تفعل بالمطبخ

كشف أحد الطهاة الملكيين السابقين أسراراً عن الأميرة ديانا البريطانية وماذا كانت تفعل أحياناً بالمطبخ وأشياء أخرى عنها لم يكشفها سابقاً.

الأميرة ديانا وخفايا عنها

حيث أوضح الطاهي أنها كانت “طاهية سيئة” واتصلت ذات مرة بفريق إطفاء قصر كنسينجتون، بعد ظهور رائحة الغاز أثناء محاولتها تحضير المكرونة.

ووفقاً لما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنّ  شارك دارين ماكجرادي، 58 عاماً، الذي كان طاهياً شخصياً للملكة إليزابيث في التسعينيات، وعمل أيضاً مع الأميرة الراحلة، تجربته مع ديانا في مقطع فيديو على صفحته عبر يوتيوب للاحتفال بعيد ميلادها الستين، كاشفاً عن سعادتها بقضاء بعض الوقت مع “12 من رجال الإطفاء”.

وقال الشيف، الذي يعيش الآن في ولاية تكساس الأميركية، إن ديانا كان لها “تأثيرا كبيرا” عليه، وإنها حاولت دائماً “حثَّه على التقدم”.

وكشف أن ديانا كانت تحضر الطعام لنفسها في عطلات نهاية الأسبوع إذا لم تخرج، وتذكر أنها حاولت صنع المعكرونة التي تركتها على النار بعد ذلك – مما دفعها إلى الاتصال بفريق إطفاء القصر.

وقال: «كنت أطبخ للأميرة، من الاثنين إلى الجمعة، وفي عطلات نهاية الأسبوع أترك الطعام في الثلاجة».

وأشار الطاهي السابق ماكجرادي: “كانت تحضر الطعام بنفسها أحياناً، وكنت أضع ملاحظات صغيرة على علب الطعام لمساعدتها في ذلك”.

 الأميرة ديانا

ديانا لم تكن طاهية مطلقاً

وتابع بحديثه الطاهي السابق بالقول: “في أحد الأيام، زارها صديق وقررا تناول بعض المعكرونة… صنعت صلصة بنفسها، وبينما كانا يتحدثان، تركت المعكرونة على النار… دخلت المطبخ بعد ذلك بقليل، وكانت رائحة الغاز ظاهرة، ما دفعها للاتصال بفريق الإطفاء الخاص بالقصر”.

وقال ماكجرادي: “قالت لي لاحقاً: لن تصدق أنني قمت بالطهي في عطلة نهاية الأسبوع… لكنني كدتُ أضرم النار في القصر بأكمله”.
وقالت ديانا لماكجرادي أيضاً: “لقد كنت متوترة للغاية واتصلت بفريق إطفاء القصر، وجاءوا جميعاً… ولكن أفضل جزء هو أنني كنت برفقة 12 من رجال الإطفاء بنفسي”.
وختم الطاهي حديثه بالقول “نادراً ما تلتقي بشخص يكون له تأثير كبير على حياتك كما فعلت ديانا”.

 الأميرة ديانا


تابع المزيد:

))بالصور|| رسالة ملكية للبيع بمزاد علني بخط يد الأميرة ديانا

))تركيا.. أنباء عن فصل 13 ألف مدرس سوري في عموم الولايات ومصادر توضح الحقيقة

)) شاهد: على غرار مودة الأدهم وحنين حسام.. مطالب في مصر بالقبض على الفتاة المصرية بسنت محمد بطلة

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى