ترينديات

شاهد: على غرار مودة الأدهم وحنين حسام.. مطالب في مصر بالقبض على الفتاة المصرية بسنت محمد بطلة

طالبت العديد من الجهات بالقبض على بسنت محمد بطلة “التيك توك”، بعدما تصدرت محركات البحث مجددا لنشرها صورها الجريئة من جديد وذلك على غرار من خلفها من فتيات التيك التوك بمصر.

بسنت محمد بطلة تتصدر الترند المصري

تصدرت فتاة التيك توك الجديدة بسنت محمد بطلة محرك البحث غوغل في مصر عقب انتشار صور جريئة لها وسط مطلب بمحاسبتها على غرار من سبقها.

وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على بسنت محمد بعد نشرها الصور عبر حسابها الشخصي الذي دشنته بعد إخلاء سبيلها، ومشاركة متابعيها تفاصيل امتحاناتها، ومع قرار سجن كل من مودة الأدهم وحنين حسام.

القصة الكاملة لفتاة التيك توك بسنت محمد.. وصفت نفسها بـ”أنضف شخصية على السوشيال ميديا” فوقعت في قبضة شرطة الآداب بسبب فيديو مسرب.. صور

يذكر أن بسنت محمد ذاع صيتها العام الماضي بعد تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ ضدها بتهمة إثارة الغرائز، وجرى القبض عليها بالفعل قبل أن يخلى سبيلها.

بسنت_محمد | حبس فتاة التيك توك بسنت محمد 4 أيام بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء - احمى_نفسك_احمى_بلدك

وأثارت الجدل بشكل كبير قبل القبض عليها، لتداول مقطع خادش زعم البعض أنه لها، وهي تقوم ببعض الإيحاءات الخادشة، وتستعرض فيه مفاتن جسدها.

القصة الكاملة لفتاة التيك توك بسنت محمد.. وصفت نفسها بـ”أنضف شخصية على السوشيال ميديا” فوقعت في قبضة شرطة الآداب بسبب فيديو مسرب.. صور


تابع المزيد:

))شاهد || منار سامي.. نجمة إغراء جديدة تثير الجدل في مصر

)) فيديو لكيفية إيقاع حنين حسام ضحاياها واستدراجهنّ لممارسة أشياء غير أخلاقية مقابل المال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى