شاهد بالفيديومجرمون

شاهد|| في روسيا.. مراهق يهاجم سيدة مسنة بطريقة عنيفة من أجل سرقتها

نشرت وسائل إعلام في روسيا، اليوم الجمعة، أن السلطات ألقت القبض على مراهق في مدينة “بيرم” كان سابقاً قد هاجم امرأة عجوز في وضح النهار لسرقة الذهب التي ترتديه.


عملية سرقة عنيفة في روسيا
عملية سرقة عنيفة في روسيا

عملية سرقة عنيفة في روسيا

في التفاصيل، نشرت وسائل الإعلام مقطع فيديو مصور من كاميرات المراقبة يظهر حادثة السرقة، حيث هم السارق بالاقتراب من السيدة العجوز بسرعة وحاول انتزاع الذهب من عنقها بقوة، حتى تمزق طوقها ومن ثم ألقى بها على الأرض ليحاول سرقة ما تبقى من الذهب التي ترتديه في رقبتها ويديها.

وعلى وجه السرعة تحركت الشرطة للقبض على الجاني وهذا ما تم بالفعل وبالتحقيق معه اعترف الشاب بفعلته وبررها أنه عاطل عن العمل وبحاجة ماسة إلى المال ولذلك أقدم على سرقة المرأة العجوز عندما رآها جالسة أمام منزلها وترتدي الذهب الذي حاول الشاب سرقته، لكنه لم يكن يتوقع أن يكشف أمره بهذه السرعة.

وفي نهاية التحقيق مع السارق قدم اعتذاره للسيدة المسنة التي هاجمها بقوله “آسف يا جدتي” معبراً عن ندمه على ما فعل وأنه لم يكن متهاوناً أثناء سرقة السيدة المسنة بل كان يهاجمها بطريقة متوحشة.

والجدير ذكره أنه في بداية العام الماضي قالت وكالات لإنفاذ القانون إن الشرطة الروسية اعتقلت رجلاً يُشتبه بأنه قتل 26 امرأة عجوزاً، وكان في بعض الأحيان ينتحل صفة موظف اجتماعي ليتمكن من دخول بيوتهن قبل أن يخنقهن ويسرق مقتنياتهن الثمينة.

وذكرت وسائل إعلام حكومية أخرى أن المحققين يعتقدون أن الرجل سفاح يُعرف باسم “مهووس الفولجا” وكان يختار فرائسه من النساء المتقاعدات اللاتي يعشن وحدهن في 12 منطقة مختلفة عامي 2011 و2012، معظمهن قرب نهر الفولجا.

في النهاية تعد روسيا من البلدان التي تحدث فيها سرقة كبار العمر بشكل كبير وذلك بسبب قلة فرص العمل وانتشار البطالة والمشروبات الكحولية بشكل كبير يبن الشبان.

شاهد أيضاً: في سيبيريا.. دب ضخم يلتهم شاب ويتسبب بالرعب لمجموعة من السياح -صورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى