طرائف وغرائب

بالمصادفة.. شابة بريطانية تعثر على شيء مخيف في أذنها له أكثر من 20 عاماً – صورة

 اكتشفت فتاة شابة بريطانية شيء مرعب في أذنيها بعد ذهابها إلى الطبيب إثر إصابتها بنزلة برد عادية‘ حيث كان هذا الشيء فيها منذ 22 عاما واكتشفته مصادفة.

شابة بريطانية تعثر على شيء غريب في أذنيها

نشرت فتاة بريطانية شابة اسمها “جوردان” تبلغ من عمرها 26 عامًا ماجرى معها على الفور في مقطع فيديو حقق حتى الآن 747000 مشاهدة و أكثر من 65000 إعجاب بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

اكتشاف مرعب

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو الخاص بها إنها ذهبت إلى أحد الأطباء بعد إصابتها بنزل برد عادية، وفي أثناء الفحص قام الطبيب بغسل أذنيها ليكتشف وجود شيء عالقًا بها منذ 22 عامًا.

وكتبت الفتاة على مقطع الفيديو الصادم على تطبيق “تيك توك”: “إليكم صورة المفأجاة الصادمة التي وجدها الطبيب في أذني بعد 22 عامًا، وهي ليست لضعاف القلوب”.

ماذا عثرت وكيف أتى؟

وأوضحت الفتاة أن هذا الشيء الغريب الذي وجد في أذنها عبارة عن أنبوب صرف يعود إلى عام 1999م، حيث كانوا يضعونه للأطفال الذي يصابون بالعدوى بانتظام.

وأضافت الفتاة أنها وضعت هذا الأنبوب عندما كانت في الرابعة من عمرها، وكان من المفترض أن يخرج بمفرده من أذنها، لكن فوجئت أنه ما زال في أذنها طوال هذه السنوات.

وأشارت إلى أنه إضافة إلى ذلك كانت الأنابيب في أذن الفتاة مغطاة بطبقة سميكة من الشمع مما ترك كل من رأى الصور في حالة من الذهول والاشمئزاز.

وكان تعليق المتابعين لها متباين بين من اتهمها بالإهمال وبين من طالب بضرورة مراقبة الأطباء وخاصة أطباء الأطفال لمنع وقوع حوادث مشابهة لهم.

الائتمان: TikTok / @ dogs_over_ppl


تابع المزيد:

))تركيا.. أنباء عن فصل 13 ألف مدرس سوري في عموم الولايات ومصادر توضح الحقيقة

)) شاهد: على غرار مودة الأدهم وحنين حسام.. مطالب في مصر بالقبض على الفتاة المصرية بسنت محمد بطلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى