شاهد بالفيديوطرائف وغرائبعالم الحيوانات

مقطع فيديو طريف لـ قطة خفيفة الظل تقلد حركات صاحبها العسكرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريق يظهر قطة صغيرة خفيفة الظل، تحاول تقليد حركات عسكرية كان يقوم بها صاحبها الذي هو جندي في أحد الجيوش.


قطة خفيفة الظل
قطة خفيفة الظل

قطة خفيفة الظل

في التفاصيل، أظهر المقطع المصور الذي انصب تركيز المصور على الهرة التي كانت تحاول تقليد طريقة المشي التي كان ييقوم الجندي بها، بطريقة تصوير لم تظهر وجه الجندي.

ويؤكد الفيديو أن الهرر المنزلية تتمتع ببعض الذكاء الذي يمكنهم من التعامل مع البشر بصورة تبهر البعض أحيانًا. كتقليد الحركات وفهم بعض الإشارات التي يقوم بها الإنسان.

تتشابه القطط في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات، فهي تمتلك جسما مرنا قويا، وردود فعل سريعة، وأسنانا حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة، وتمتلك القدرة على الرؤية الليلية كما لديها حاسة شم متطورة بشكل جيد.

تتواصل الهررة من خلال إصدار أصواتاً مثل المواء والخرخرة والتكرير والهسهسة والهدير والشخير، بالإضافة إلى لغة الجسد الخاصة بالهر.

الهر صياد انفرادي على الرغم من نزعته الاجتماعية. يمكن للهررة أن تسمع أصواتاً خافتة جداً أو عالية التردد جداً لآذان الإنسان، مثل تلك الأصوات التي تصدرها الفئران والثدييات الصغيرة الأخرى.

الهر حيوان مفترس يزداد نشاطه عند الفجر والغسق. يقوم الهر بإفراز الفيرومونات كما بإمكانه تمييزها.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| ألقاها بلا رحمة.. بهدف المشاهدات والشهرة قيام شخص بإلقاء هرة بالماء يثير موجة جدل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى