شاهد بالفيديومنوعات

بالفيديو|| في لندن.. مد يده لينقذه من قطار سريع قادم ومن ثم تركه في اللحظة الأخيرة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو يظهر رجلاً في حالة “سكر شديد” وهو يقفز على قضبان السكة الحديدية قبل ثوان من مرور قطار سريع في لندن.


حادثة غريبة في لندن
حادثة غريبة في لندن

حادثة غريبة في لندن

في التفاصيل، رصد مقطع مصور بثته صحيفة “ديلي ميل” رجل عاري الصدر ويحمل زجاجة خمر ويبدو بحالة ذهول شديد وهو يقف على طول الرصيف في محطة سكة حديد “بلفيدير” الواقعة بجنوب شرق العاصمة.

ووفقاً لشهود عيان بحسب “ديلي ميل” فأن الرجل كان يصرخ بعبارات عنصرية ضد مراهقين يقفون على منصة أخرى. كما قال الشهود أن أحد المراهقين اتصل ليطلب منه الذهاب إليهم فقفز الرجل في جزء من الثانية على القضبان.

وحاول أحد الحضور إنقاذ الرجل ومد إليه يده قبل قدوم القطار إلا أنه كان قادماً بسرعة شديدة وعند اقترابه منهما تركه ليواجه مصيره المحتوم.

والجدير ذكره أن آخر حادثة دهس في العاصمة البريطانية وقعت قبل أربع سنوات وذهب ضحيتها 3 أشخاص.

وأوضحت الشرطة حينها أنه تم العثور على ثلاثة جثث على القضبان، عند مفترق “محطة لوبورو” بالقرب من “بريكستون”، حيث تعرضوا للدهس من أحد القطارات، وحققت الشرطة للتعرف على الأشخاص الثلاثة وسبب تواجدهم على مسار القطار.

ونقلت وكالات عربية وعالمية عم مسؤول التحقيق حينها ويدعى “غاري ريتشاردسون” أن فريقه يعمل بجد لفهم ما حدث وكيف أن هؤلاء الثلاثة جاءوا ليفقدوا حياتهم على سكة الحديد.

وأضاف: “نقوم بإجراء عدد من الاستفسارات الفورية، وأطلب من أي شخص اقترب من موقع الحادث ورأى شيئا يعتقد أنه قد يكون ذا صلة، أن يتصل بنا بأسرع وقت ممكن”.

شاهد أيضاً: شاهد|| اندلاع حريق كبير وكرة نارية ضخمة قرب محطة قطارات في جنوب العاصمة البريطانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى