منوعات

السعودية يارا النملة تثير الجدل بمواقع التواصل..من الأم ومن الابنة

أثارت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل السعودية يارا النملة، الكثير من الجدل بصورة مع والدتها، حيث لا يظهر خلالها  فارق العمر بين المشهورة ووالدتها.


يارا النملة تثير الجدل
يارا النملة تثير الجدل

يارا النملة تثير الجدل

في التفاصيل، لاقت الصور التي نشرتها المشهورة تفاعلاً كبيراً بين المتابعين ومن تعليقاتهم: “فين يارا وفين مامتها”، وقال آخر: “بالله عليكم من الأم؟”.

وكانت خبيرة التجميل السعودية، نشرت صورتها مع والدتها، لتهنئتها بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “أمي، كل عام وانتي لي الحياة.. الله يخليك لنا تاج على روسنا ولا يحرمنا منك يا أغلى الناس”.

وتحرص خبيرة التجميل السعودية على تقديم طرق وضع الماكياج للسيدات للظهور بإطلالات مختلفة، حيث تعمل على مواكبة الموضة وتقديم عدد من الأزياء الحديثة والفساتين بجانب طرق استخدام مستحضرات التجميل التي تحتاجها السيدات.


والجدير بالذكر أن خبيرة التجميل هي يارا إبراهيم النملة، سعودية الجنسية درست الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان بالرياض، وهي سعودية معروفه وهي إحدى مشاهير السوشيال ميديا في الخليج والوطن العربي، اهتمت اهتماماً شديداً بـ الجمال والموضة والمكياج وهذة كانت هوايتها المفضلة منذ الطفولة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام والسناب شات وفقاً لما ذكرته في حوار لها مع أحد المواقع الإخبارية. 

حيث حصلت خبيرة التجميل على لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية في العام 2019م.

وكما تحظى بالعديد من الاهتمام من قبل الفتيات في المملكة العربية السعودية وكذلك في الخليج، حيث تشارك بالكثير من الصور لها من خلال حسابها انستقرام والذي يعتبر أحد الحسابات المشهورة في العالم العربي والخليج، حيث يشاركها الكثير من المتابعين حيث يصل لها إلى 966 الف متابع.

شاهد أيضاً:

>>  بالفيديو|| مقاتل يتقصد الخسارة في بطولة عالمية بالمصارعة بسبب تهديده بالسلاح

>>  بالفيديو|| احتراق محرك طائرة في السماء وسقوط أجزاء كبيرة منه فوق الأهالي

>> مشهورة سناب أميرة الناصر تخلع الحجاب وتنشر مقاطع مصورة تتهجم على طليقها

>> بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى