شاهد بالفيديومجرمونمنوعات

بالفيديو|| موجة دفاع عن المجرم الوسيم على الرغم من إنهائه حياة أم وابنتها.. تعرف على قصته

أثيرت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر المجرم الوسيم، الذي علقت إحدى الفتيات “يجنن حرام ينحبس”، والذي يوثق لحظة صدور الحكم على شاب أمريكي صدم أم وابنتها وتسبب بوفاتهما نتيجة قيادته المتهورة.


موجة دفاع عن المجرم الوسيم
موجة دفاع عن المجرم الوسيم

موجة دفاع عن المجرم الوسيم

في التفاصيل، اشتهرت قصة “كاميرون هيرين، Cameron Herrin” بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد انتشارها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمسمى عالمياً المجرم الذي ارتكب جريمة بحق أم وابنتها.

وتفاعل الكثيرون مع الشاب الأمريكي “كاميرون هيرين” والذي تم الحديث في قصته بالمواقع الأجنبية قبل شهرين من الآن، وتفاعل الكثيرون مع فيديو النطق بالحكم عليه التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت فتاة بنشر فيديو للشاب الأمريكي “كاميرون هيرين” والبالغ من العمر 21 عاماً  والذي حكم عليه بالسجن لمدة 24 عاماً بعد تسببه بمقتل سيدة وابنتها، وعلقت الفتاة على الفيديو ” حرام هالجمال ينسجن” وذلك بسبب وسامته لينتشر بعدها الفيديو في أوساط الوطن العربي بشكل كبير.


حيث تم تداول الفيديو مع التعليق المثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وخاصةً وأن تعليق الفتاة كان مثيراً للجدل، حيث أن الشاب تسبب بتدمير عائلة كاملة ولا يستحق الدفاع عنه لمجرد وسامته فقط.

وتفاوتت تعليقات مستخدمي وسائل التواصل، بين من اعتبره يستحق العقاب لكن ليس لهذه المدة الطويل “24 عاماً”، فهو لم يكن يتقصد إنهاء حياتهما متعمداً وكل ما جرى بسبب تهوره خلال سباق جرى بينه وبين صديق له، وخاصةً وأن “كاميرون هيرين” قام بتلسيم نفسه والاعتراف بذنبه، وبالتالي فإن الحكم عليه لهذه المدة الطويلة هو أمر مبالغ به، وبين من اعتبر أن حكم الإعدام قليل عليه.


من هو كاميرون

كامريون هيرين أو Cameron Herrin : شاب يبلغ من العمر 21 عام وكانت قصة شهرته من خلال قصة القضية التي تسبب بها في مقتل أم وابنتها بسبب السرعة العالية مما تسبب بإنهاء حياتهما.

وكانت المحكمة الجنائية قد أقرت على الشاب بالسجن لمدة 24 عام لينتهي حكمه سنة 2045، وهو الأمر الذي استعطف الكثيرون من الشبان والفتيات في الوطن العربي لا سيما بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و انستغرام و تيك توك.


كم عمر الشاب وما فعل لسجنه هكذا

يبلغ “كاميرون هيرين” من العمر 21 عاماً فقط وتم الإعلان عن سجنه لمدة 24 عاماً بسبب الجرم الذي اقترفه أثناء قيادته السياة في أماكن يمنع بها السرعة، إذ أنها تعتبر طرق حيوية مليئة بالمشاة.

الشاب Cameron Herrin مازال عازب ولم يتزوج بعد وبعد اعلان المحكمة إعلانها كانت هناك العديد من المواقع قد نشرة ذلك الخبر ولاقى إستحسان البعض واتعاطف الكثيرون الأخرين.


أما قصة اعتقاله

أما حول قصة اعتقال “كاميرون” فهي قيامه مع صديقه وأخبار تحدثت عن أن المتسابق الآخر كان ابن عمه، وأثناء قيام “هيرين” بالسرعة في الأحياء التي لا يسمح للسرعة بها وحينها وقعت الجريمة الشنيعة.

وأثناء قيادته السيارة الخاصة به بشكل جنوني وبسرعه فائقة كانت هناك أم تبلغ من العمر 24 سنة مع ابنتها على عربيتها التي تبلغ من العمر سنة واحدة تمشي على الطريق وقيامه بصدمها ما أدى لحادث مؤلم أنتهى بوفاتها هي وإبنتها.

ولم يتمكن من التوقف او الهروب من الأم وإبنتها بسبب السرعة وكذلك بسبب أن  الطريق لم يكن يناسب مايقوم به من سرعة وسباق بالسيارة وهو الأمر الذي أدى إلى الحادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى