شاهد بالفيديوعالم الحيواناتمنوعات

بالفيديو|| في روسيا.. شخص يضحي بنفسه لحماية كلبه من هجوم كلاب شرسة

تداول ناشطون مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل من روسيا قام بالتضحية بنفسه لحماية كلبه من هجوم كلاب آخرين.


شخص يضحي بنفسه لحماية كلبه في روسيا
شخص يضحي بنفسه لحماية كلبه في روسيا

 

شخص يضحي بنفسه لحماية كلبه في روسيا

في التفاصيل، أظهر الفيديو بحسب “العربية نت” كلبين من فصيلة “Staffordshire Terriers” الأمريكية المعروفة بشراستها، يحاولان مهاجمة كلب آخر ليقوم صاحب الكلب بتغطيته بجسمه تماماً من أجل حمايته ووقعت الحادثة بالقرب من حديقة في حي يقيم فيه بمدينة “سانت بطرسبورغ”.

سريعاً وصل صدى ما حدث إلى شرطة الحي، فتوصلت إلى صاحب الكلبين المعتديين، واستدعته لتحقيق سريع استند إلى ما صورته كاميرا للمراقبة العامة بالشارع.

والجدير ذكره أن فصيلة “ستافوردشاير تيريرز” الأمريكية، الذي يُطلق عليه أحياناً اسم “الأركان”، هو كلب كبير الحجم ذو بنية عضلية ورأس مربعة.

على الرغم من شجاعته المعروفة ومستوى الطاقة العالي الذي يتميز به، إلا أن كلب “ستافوردشاير” الأمريكي مزاج حنون ورقيق.


ستافوردشاير تيريرز
ستافوردشاير تيريرز

على عكس مظهره القوي، فإن ستافورد هو كلب لطيف، مخلص وعاطفي جداً. ومع ذلك، هذا الصنف هو قوي جداً ويميل إلى أن يكون قوي في وجه الألم.

تعود أصول كلب “ستافوردشاير” الأمريكي إلى إنجلترا في القرن التاسع عشر. ومع مرور الوقت تم تهجين كلاب “البولدوج” مع كلاب “التيريير” لإنشاء كلب يمتلك صفات مرغوبة من كل سلالة.

وكانت النتيجة كلب التيريير الرشيق النشيط مع المثابرة والثقة من كلب البلدغ. وقد كان يسمى في الأصل سلالة بكلاب الثور وكلاب التيريير، نصف ونصف، أو كلب البيت.

في نهاية المطاف، أصبح معروفًا في إنجلترا باسم “ستافوردشاير بول ترير”. للأسف كانت الكلاب تستخدم في القتال حتى أوائل القرن 20 وعندما تم اصبح قتال الكلاب غير قانوني.

شاهد أيضاً: شاهد|| مراهق يهاجم سيدة مسنة بطريقة عنيفة من أجل سرقتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى