ترينديات

ظهرت مالكة الصالون بدون ملابس .. آخر تطورات ترند “صالون يعنف عاملة” في الكويت – فيديو

صالون يعنف عاملة

جرت حادثة تعنيف إحدى العاملات في صالون تجميل في دولة الكويت أمس وتصدرت المواقع وسماً يحمل اسم  “صالون يعنف عاملة” منصات التواصل الاجتماعي، مع انتشار فيديو لسيدة تمتلك صالوناً للتجميل في الكويت وتقوم بتجريب أساليب التنحيف على عاملة موظفة بالصالون.

مايزال ترند صالون يعنف عاملة يتصدر

استمر رواد مواقع التوال الاجتماعي بنشر حادثة تعنيف موظفة بالكويت وخروج مقطع مصور لمالكة الصالون وهي بدون لابس عارية بوضعية مؤذية للنظر بشكل كبير وسط تفاوت في العليقات حول الحادثة بين مطالب بالمحاسبة وطالب لسترها.

وكتب حساب، إيلاموكس: “صالون يعنف عامله، نص إللي بالهشتاق موفاهمين الموضوع هذا صالون وحده قذره تقول أنها تضعف الجسم عن طريق الخشب والحديد وجربت على وحده من اللي يشتغلون عندها وغير الضحايا من البنات اللي استغلتهم وشوهت أجسامهم”.

قال حساب، جاسم كتب مع هاشتاك صالون يعنف عاملة: “متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟ صالون في الكويت ينتهك جميع حقوق الإنسان ويعنف عامله ويجبرها على ممارسة عادات غير صحيه ولا تمت للعلم بصله بغرض “النحف”، أين الرقابه؟ أين وزارة التجاره؟ هذي الأمور الغير الإنسانية شلون تحصل في بلد إنساني؟ اتقوا الله”.

ونشر فيديو في تغريدة أخرى علق عليه بالقول: “فيديو أخر للتعنيف الحاصل بحق هذه العامله، والمصيبة الكبرى بأنّ بعض التعليقات تؤيد وتسخر من العامله وهي واضح تتألم، بلد الإنسانيه إلى أين؟ “.

وقال حساب، ألطاف عبد العزيز العنزي: “اتمنى تاخذون إجراء قانون اللي اسمها غلويه تستقبل العاملات بأعمال عنف تشوه الجسد بالضرب و الحرق أتمنى فوق جذي تصور البنات أهما عاريات باللايف انستغرام بدون أذن و تطلب من بنات إذا تبين تجين عندي تعالي بروح لا تجبين معاك امج طلباتها غريبه ما ترضى تصوير ؟ صالون يعنف عامله”.

معلقون يصفون العمل بالجريمة

وقال حساب، أواكسو: “اليوم الواحد بالكويت ما يردعه عن الجرائم شيء إلا ضميره و خوفه من الله، و مع الأسف اليوم نشوف الناس تخرج تقتل تشتم و تضرب كأنها منافسة بينهم من هو أسوء واحد”.

وكتب حساب منار المتنمرة: “العاملات ما يملكون السلطة انهم يرفضون او يقبلون، تصوير العاملة بالطريقة هذي و تعذيبها بغرض “جلسات تخسيس” غير مقبول! مادري وين وزارة التجارة و البلدية عن هالمسخره لأن حرفياً قاعده تعذب العاملات و تستغل حاجتهم”.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| في روسيا.. شخص يضحي بنفسه لحماية كلبه من هجوم كلاب شرسة

)) “المجرم الوسيم” يتسبب بإنهاء حياة أم وابنتها.. وفتيات يدافعنّ عنه لجماله (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى