منوعات

تعرف إلى قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام الشهير وأكثرهم شهرة وثمناً

تصدر النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي،قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام حيث كان يعتقد أن مشاهير الفن قادرون على تحصيل أجور أكثر من أي شخص آخر مقابل المشاركة بإعلان ترويجي.

قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام

إذ يمكن لمهاجم يوفنتوس الحالي أن يفرض على المعلنين 1.6 مليون دولار لكل منشور على حسابه، وفقا لشركة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي Hopper HQ ومنه يكون بالمركز الأول عالميا.

قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام

وبات البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، أول شخص يصل عدد متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إلى 308 ملايين شخص.

وهي المرة الأولى التي يتصدر فيها رونالدو تصنيف المشاهير والمؤثرين لأغلى إعلان على “إنستغرام”، والتي بدأت في عام 2017.

وأطاح نجم ريال مدريد السابق، من الصدارة بالمصارع الذي تحول إلى ممثل دواين جونسون الملقب “ذا روك” “الصخرة” والذي يتابعه 250 مليون متابع ويمكنه الحصول على ما يزيد قليلا عن 1.52 مليون دولار وفقا لقناة “بي بي سي” ويعتبر المركز الثاني.

قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام

 

بينما تحتل نجمة البوب ​​أريانا غراندي (1.51 مليون دولار) المركز الثالث في القائمة.

قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام 

أريانا غراندي-بوتيرا (بالإنجليزية: Ariana Grande-Butera)‏ (ولدت في 26 يونيو 1993 –)، والمعروفة باسمها الفني أريانا غراندي (بالإنجليزية: Ariana Grande)‏، وهي مغنية، وكاتبة أغاني، وملحنة، وممثلة، وممثلة مسرحية، وفاعلة خير أمريكية إيطالية. عُرفت بتأديتها لدور “كات فالنتين” في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية فيكتوريوس التي قدمتها قناة نيكلوديون، والذي حاز علي جائزة إيمي، ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نيكلوديون.

كما عُرفت بمشاركتها في مسلسل قناة نيكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نيكلوديون سويندل و المسلسل الكوميدي “victorious”. بدأت أريانا مشوارها الفني وهي بعمر الخامسة عشرة في عرض البرودواي 13 عام 2008.

وفي المركز الرابع والأخير العارضة العالمية كايلي جينر والتي يتابعها 450 مليون شخص على إنستغرام وتتقاضى عن نشرها في حسابها مبلغاً وقدره 1.45 مليون دولار

قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام
قائمة أغلى المؤثرين على تطبيق إنستغرام

ولدت في كالاباساس، لوس أنجليس، كاليفورنيا وهي الابنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين “كريس” ماري جينر (من مواليد 1955؛ كارداشيان سابقًا، نيي هوتون). لديها شقيقة أكبر سنًا، كيندال (من مواليد 1995).

لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زوج والدتها السابق وهن: كورتني كارداشيان(ولدت في 1979)،كيم كردشيان(من مواليد 1980) و كلوي كارداشيان(مواليد 1984)، و أخ غير شقيق روبرت آرثر “روب” كارداشيان (ولد 1987).

من والدها لديها ثلاثة اخوة غير أشقاء كبار: بيرتون وليام “بيرت” (ولد 1978)، براندون تومسون (من مواليد 1981)، وسام برودي (من مواليد 1983)، وأخت كايسي جينر (من مواليد 1980) . كانت جينر مشجعة في مدرسة  ولكنها أصبحت تدرس في منزلهم سمبول وخرج في سبتمبر 2012.


تابع المزيد:

))“المجرم الوسيم” يتسبب بإنهاء حياة أم وابنتها.. وفتيات يدافعنّ عنه لجماله (فيديو)

)) ظهرت مالكة الصالون بدون ملابس .. آخر تطورات ترند “صالون يعنف عاملة” في الكويت – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى