منوعات

في أمريكا.. طالب مصري يهجم على حاخام الجالية اليهودية ويطعنه عدة مرات محاولا إنهاء حياته – فيديو

شهدت حادثة طالب مصري يهجم على حاخام الجالية اليهودية في أمريكا حديث الشارع العربي والأمريكية حيث أقدم الطالب المصري خالد عوض وعمره 24 سنة، في أمريكا على تسديد عدة طعنات لحاخام يهودي رآه في مدينة بوسطن الأميركية.

طالب مصري يهجم على حاخام الجالية اليهودية

نشر موقع شبكة  “فوكس نيوز” التلفزيونية الأميركية، ففي البداية هدده الطالب بمسدس وطلب أن يعطيه مفاتيح سيارته التي ركنها خارج مدرسة يهودية، فارتعب “شالومو نوكلشي”  وركض إلى حديقة قريبة، آملا بالنجاة، إلا أن عوض لحق به وسدد في ذراعه وكتفه طعنات عدة بالسكين، سقط على أثرها نازفا، وعندها أسرع عوض وغادر مكان الحادثة.

طالب مصري يهجم على حاخام الجالية اليهودية
طالب مصري يهجم على حاخام الجالية اليهودية

وعلمت دورية شرطة كانت تمر قرب الحديقة بما جرى للحاخام، فبحثت عن الطاعن حتى عثر عناصرها عليه، فأدركوه واعتقلوه، إلا أنه انتفض عليهم، وركل أحد الضباط في بطنه أثناء تكاتفهم للالتقاطه.

واتضح من التحقيق أن عوض وصل إلى الولايات المتحدة بتأشيرة طالب قبل عامين للالتحاق بجامعة “لكنه فشل في البقاء مسجلا، بحسب ما يمليه القانون، ما أدى إلى فقدان وضعه القانوني في 14 مايو الماضي، بحيث أصبحت إقامته غير شرعية” وفقا لما نقلت “فوكس” عن متحدث باسم دائرة الهجرة، المعروفة بأحرف ICE اختصارا. وجار التحقيق في الحادثة التي وصفها الإعلام بالمؤسفة.


تابع المزيد:

))مسؤول أردني يكشف سبب إصابة مواطن أردني بالتأتأة ووفاة آخر بعد تلقّي لقاح كورونا (فيديو)

)) زفة عروسين في سيارة نقل “شاحنة” بمصر تثير الجدل – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى