مجرمون

في مصر.. الشيخ حسن يعتدي على جارته من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء صلاة الفجر

أقدم رجل دين مصري ملقب بـ”الشيخ حسن”، على الاعتداء على جارته المعاقة “من ذوي الاحتياجات الخاصة” في محافظة الدقهلية بشكل مؤسف.

الشيخ حسن وجارته

وبدأت أحداث الواقعة عندما اقتحم” حسن م. م.” 39 سنة، منزل “ث. م. م.” ، 45 سنة، ربة منزل، من الصم والبكم، في الساعة 3 فجرا، وهي نائمة بعد أن أخذت دواء حساسية.

وفوجئت بجارها داخل غرفتها، فدفعته عنها بقوة فضربها في رأسها ثم مسكها من رقبتها ليشل حركتها، فجذبته من لحيته الطويلة، إلا أنها لم تتمكن منه.

وبحسب الصحف المصرية، تمكن “الشيخ حسن” من اغتصابها، ولم يترك رقبتها حتى صرخت بقوتها، فخاف من انتباه الجيران، فترك البيت وفر هاربا إلى الشارع، وتصادف خروج المصلين في القرية من صلاة الفجر، فشاهدوا المتهم يجري وتمكنوا من اللحاق به، وسلموه للشرطة.

الشيخ حسن
الشيخ حسن يغتص جارته

مصري يقتل صغيرته لإرضاء زوجته

أقدم والد مصري ويدعى «محمود.ع»، عامل بالسياحة على قتل ابنته 15 عامًا، وهي طالبة بالمرحلة الإعدادية بلوح خشبي به مسامير بقرية الخطارة في مصر.

وقرر الاب التخلص من فلذة كبده بسبب كثرة مشاكلها مع زوجة أبيها التي تعيش معهم ولإجبار والدها على تطليقها.  حيث انهال عليها يوم الواقعة ضربًا بقطعة خشب بها حديد، وخرطوم ولوح خشب آخر، فكسر عظمها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأراد الأب  إخفاء جريمته فقرر مع زوجته الثانية تغسيل ابنته وتكفينها لدفنها سرًا وعدم افتضاح أمرهما، إلا أن بلاغا من والدة المجنى عليها وتدعى «حنان» كشف الواقعة.

فانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وعثر على جثة المجني عليها قبل دفنها. 

وألقي القبض على المتهم وزوجته، وتم عرضهما على النيابة فأمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

جريمتا قتل منفصلتان بريف إدلب والجناة "أب وزوجة" | شبكة آرام الإعلامية


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بيوم زفافها .. عروس هندية تثير رعب الحاضرين برقصتها القتالية

)) مجموعة شبان يحرقون مخيمين للاجئين السوريين شمال لبنان بسبب خلاف شخصي ومصادر تكشف الأضرار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى