أخبار العالم

أنباء عن مصير سيء خلف القضبان.. اختفاء إيفانكا ترامب عن الأضواء يثير الجدل

 تناقلت الصحف الأمريكية والأوربية خبراً حول اختفاء إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، عن الأضواء بشكل ملفت للنظر مؤخراً، وربما مبعث ذلك معرفتها أن حياتها على وشك الانهيار ومنذ نحو أسبوعين، اختفت تماما من أمام أعين هؤلاء المصورين.

إيفانكا ترامب وقضية اختفائها

وفقاً لكاتب السيرة الذاتية للرئيس ترامب، مايكل دانتونيو، فإن السبب وراء ذلك مشكلة كبيرة، إن لم تكن أكثر من ذلك.

مشيراً إلى أن إيفانكا تواجه مصير المدير المالي لمنظمة ترامب، ألين فايسلبيرغ، الذي يحاكم حاليا في 15 تهمة جنائية بسبب التهرب من دفع ضرائب تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار، على مدى 15 عاما. بحسب مانشرت وسائل الإعلام الأوربية.

وقال دانتونيو في مقابلة مع شبكة “CNN” الأميركية إن الجرائم التي تلاحق فايسلبيرغ لا تختلف عن الأشياء التي يعتقد أن إيفانكا فعلتها أثناء عملها مع شركة والدها.

وأوضح “الشخص الآخر الذي اعتقد أنه في ورطة الآن هو إيفانكا”.

اتهامات تلاحق إيفانكا

وقال إن إيفانكا ترامب حصلت على مبالغ كبيرة باعتبارها موظفة غير دائمة في المؤسسة، وهذا أدى إلى إعفاء مؤسسة ترامب من جزء كبير من الضرائب.

واعتبر أن لدى مصلحة الضرائب في الولايات المتحدة كثير من الأسئلة في هذا المضمار، مضيفا “أعتقد أن كل ما يفعلونه (إيفانكا وفايسلبيرغ ) تمت بطرقة ملتوية”.

وفي السياق ذاته، قالت الخبيرة القانونية، سينثيا ألكسن، إنها تعتقد أن إيفانكا يمكن أن تكون العضو التالي في الدائرة المقربة من ترامب التي تواجه اتهامات  قد تصل لمستوى جنائية وتحاكم وتسجن بموجبها.

بالصور.. ملابس إيفانكا ترامب خلال جلسة "حريات دينية" تثير تفاعلا - CNN Arabic


تابع المزيد:

))إيفانكا ترامب تنشر صورة زوجها وتعلّق على قمة دول مجلس التعاون الخليجي

)) شاهد: إيفانكا ترامب تتعرض لموقف مرعب مع ابنها خلال ممارسة ركوب الأمواج في ميامي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى