طرائف وغرائب

أغرب بقرة في العالم.. ظهور بقرة في بنجلاديش بصفات هي الأولى من نوعها إطلاقا- فيديو وصور

توافد الآلاف من المواطنين في بنجلاديش لرؤية أغرب بقرة في العالم، بعد أن تداولت صورها وأخبارها بشكل واسع، بعد إطلاق اسم القزمة عليها لصفات هي الأولى من نوعها بالعالم

أغرب بقرة في العالم تثير الحيرة

واجتاز ما يقارب الـ15 ألف مواطن آلاف الأميال، لالتقاط صورة تذكارية لهذه البقرة الغريبة الغزة البيضاء والتي تدعى البقرة “راني” وهي الأولى من نوعها بالعالم بهذا الشكل.

واخترق المواطنون التدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا في البلاد، من أجل مشاهدة البقرة، بعد أن تصدرت صورها عناوين الأخبار المحلية وفقاً لما نشرت صحيفة “أندبندنت”.

البقرة أغرب بقرة في العالم
أغرب بقرة في العالم

وأثار شكل هذه البقرة التي يبلغ طولها 51 سنتيمترًا، التي نشرت على الإنترنت ضجة واسعة ، واستقطبت من السياح بعد أن سلطت الصحف والقنوات التلفزيونية المحلية الضوء على الأبقار الصغيرة.

أغرب بقرة في العالم

نشرت صحيفة «هندوستان تايمز» أنه يبلغ وزن البقرة الصغيرة حوالي 26 كيلوجرام، ويدعي مالكوها أنها أقصر بحوالي 10 سم من أصغر بقرة مسجلة في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، وذلك الأمر الذي ستقرره الموسوعة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

أغرب بقرة في العالم

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن البقرة أنها وبوقت سابق اقتحمت مستشفى وهاجمت المرضى بغرفة الانتظار في شهر فبراير الماضي بكولومبيا، في لحظة صادمة شعر بها المرضى وهم يجلسون في الغرفة بالمستشفى، لتهاجمهم البقرة الهاربة، التي كانت تركض بقوة وفي اتجاهات مختلفة داخل المكان، ففروا هاربين وحدثت حالة من الذعر بين الموجودين، سواء من المرضى أو الطاقم الطبي.

بقرة مستنسخة

وفي سياق آخر أعلن باحثون روس عن نجاح استنساخ بقرة تم تعديل جيناتها الوراثية تنتج حليب مضاد للحساسية «خالي من اللاكتوز»، تبلغ البقرة المستنسخة من العمر حاليًا 14 شهرًا ويصل وزنها إلى حوالي نصف طن ويبدو أنها تتمتع بدورة إنجابية طبيعية.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| ثعبان قوس القزح الضخم.. حيوان نادر أذهل العالم بشكله الغريب جداً

)) بالفيديو|| شاب يتجول بجانب حيوان مفترس في العاصمة دمشق ويثير رعب السوريين ومطالبات بمحاسبته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى