منوعات

بالفيديو|| مبهر وفريد من نوعه.. ويل سميث يشارك متابعيه تجربته الفريدة في أعمق حوض سباحة بالعالم في دبي

نشر الممثل الشهير ويل سميث، تجربته الفريدة وهي الغوص العميق في أعمق حوض سباحة بالعالم في دبي المسمى “ديب دايف دبي”، ليكون من أوائل الأشخاص الذين خاضوا هذه التجربة.

أعمق حوض سباحة بالعالم في دبي وويل سميث

وقال في الفيديو الذي نشره عن حوض السباحة الذي تم افتتاحه حديثًا عبر حسابه في “إنستغرام”: “أنا دائمًا موجود في دبي، أخبرني صديقي أنه عليّ أن أتفقد مسبح “ديب دايف دبي”، أنا على وشك الغوص في أعمق بركة على وجه الأرض… “هذا جنوني”.

تم افتتاح “ديب دايف دبي”، ودخل موسوعة “غينيس” كأعمق حوض سباحة للغوص في العالم على عمق 60.02 متراً ويحتوي على 14 مليون ليتر من المياه، أي ما يعادل 6 مسابح أولمبية.

إلى جانب لقب أعمق حوض سباحة في العالم للغطس، يعد “ديب دايف دبي” أيضًا أكبر استوديو أفلام تحت الماء في المنطقة، يشمل غرفة لتحرير الفيديو وسائط و56 كاميرا تحت الماء والقدرة على خلق أجواء مختلفة عن طريق 164 مصباحًا موجودة في جميع أنحاء المسبح.

يتميز “ديب دايف دبي” بأحدث التقنيات والمرافق، كما يتميز أيضًا بمدينة غارقة مذهلة يمكن للغواصين من جميع المستويات استكشافها، مع استكمال شوارع مهجورة وتضم شقة ومرآبًا و الممرات، من بين المفاجآت الأخرى.
يتم تقديم خبرات الغوص الحر والغوص والدورات لجميع مستويات القدرة من قبل فريق مختار بعناية من متخصصي الغوص الدوليين.
والجدير بالذكر أنّ ويلارد كارول سميث جونيور ‏ هو ممثل أمريكي، ورابر، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع بالنجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007، وصفته مجلة نيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز غولدن غلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل علي أربع جوائز غرامي. 

تابع المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى