علم الفلك والأبراج

طائر أسود غريب يثير الجدل بمهاجمته الرجال دون النساء في إحدى الجامعات الصينية – فيديو

عالم الطيور يعتبر عالم آخر من حيث تنوعه وغرابته وهناك طيور أليفة تألف العيش مع الناس ومنها ما هو عكس ذلك لكن ثمة بالصين قصة غريبة لطائر أسود غريب يألف النساء ولا يهاجمهنّ بينما يكره الرجال ويهاجمهم!

طائر أسود غريب بالصين

ويظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة “ساوث ثشاينا مورنينغ بوست” المحلية الصينية ، طائرا أسود اللون، تقول إنه يقوم بمهاجمة الرجال دون النساء..

وتقول الصحيفة إن الطائر الموجود داخل الحرم الجامعي بإحدى الجامعات الصينية منذ أكثر من 5 سنوات يقوم بمهاجمة البشر عندما يسيرون بالقرب من الأشجار، لكنه يستثنى النساء.

ويظهر الفيديو قيام الطائر بمهاجمة العديد من الشباب أثناء مرورهم بالقرب من الأشجار، حيث يتجه نحو منطقة الرأس ويحاول استهدافهم بطريقة ما، لكنهم يتمكنون من الفرار.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الطائر ينتشر في الحرم الجامعي في الربيع والصيف، ويتمركز على بعض الأشجار، وهو ما دفع إدارة الجامعة إلى وضع علامات إرشادية لتحذير المارة من تعرضهم لهجوم هذا الطائر بصورة مفاجئة.

وتقول إحدى الإشارات التنبيهية : “احترس من الطائر الموجود في هذه المنطقة… لا تتسبب في استفزازه… اسلك الطريق الآخر”.
ويذكر أنّ أحد طلاب الجامعة المذكورة قال لوسائل الإعلام إن هناك بعض التفسيرات التي تكشف سر مهاجمة هذا الطائر للرجال فقط، يقول بعضها إن أحد الطلاب لمس عشه ذات مرة، وأن هذا هو السبب في تركيز هجماته على الرجال واستثناء الإناث.


تابع المزيد:

))أغرب بقرة في العالم.. ظهور بقرة في بنجلاديش بصفات هي الأولى من نوعها إطلاقا- فيديو وصور

))بالفيديو || بطريقة مبتكرة وباستخدام أجهزة خاصة.. الشرطة التركية تلقي القبض على تاجر مخدرات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى