الفن

سعد لمجرد يثير حيرة جمهوره بملابس غريبة وأغنيته “السهرة صباحي” مع صابر الرباعي وريدوان تلقى نجاحاً باهراً -فيديو وصور

أثار الفنان المغربي سعد لمجرد جدلاً واسعاً بين جمهوره بعد ظهوره بإطلالة جديدة غير مسبوقة بتصميم غريب غير مألوف يجمع بين البعدين الانثوي والذكوري، وهو ما عرضه للانتقاد منهم مع نجاح باهر لكليب “السهرة صباحي”.

سعد لمجرد يثير حيرة متابعيه

حرص الفنان المغربي سعد لمجرد الذي يبتكر تصاميم خاصة به في عالم الموضة للترويج لأعماله الجديدة، واختار أخيراً إطلالة كاملة باللون الأسود عبارة عن بنطال وجاكيت من دون أكمام بكماش مزيّن بما يشبه الترتر مع حزام من القماش، ونسق مع ملابسها جزمة سوداء وقبعة من اللون نفسه.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

 نالت اطلالته المبتكرة اعجاب الآلاف من متابعيه الذين أشادوا بابتكاراته المتجددة والمختلفة، في حين طلب منه العديد من محبيه بالابتعاد عن هذا النوع من الملابس التي توحي ببعض اللمسات الانثوية.

السهر صباحي

طرح لمجرد فيديو كليب أغنية “السهرة صباحي”، والتي يتعاون فيها مع المطرب التونسي صابر الرباعي، والموزع الموسيقي والمغني المغربي السويدي ريدوان، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع  اليوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية:

“حبيبي في احضاني.. أنا اليوم سلطان زماني.. روحي ونحبو ويهواني.. فرحة عمري أنا.. عشقتو من صغري وعشقني.. والعالم كلو سامعني.. الليلة حبوبي مدللني.. يلا غنو معانا”.

ويذكر أنّ سعد لمجرد تحدث عن الأغنية من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، وعلق عليه:

“انتظروا قريبًا.. نضع اللمسات الأخيرة على السهرة صباحي.. ومن دواعي سروري العمل مع كلا الأخوين الأعزاء صابر الرباعي وريدوان”.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| وحش مكبل بالحديد من فيلم “The Tomorrow War 2021” بداخل عربة مصفحة تجوب شوارع اليابان 

)) بالفيديو|| نساء أجنبيات يتشاجرن ويضربن بعضهن بعنف أمام منزل فاخر في إسطنبول وأتراك يتدخلون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى