رياضة

رابط مباراة إيطاليا وانجلترا بث مباشر أمم أوروبا نهائي يورو

مباراة إيطاليا وانجلتر

نعرض لكم بث مباشر مباراة إيطاليا وانجلترا اليوم الأحد 11-7-2021 في نهائي أمم أوروبا (يورو 2020) على الهواء مباشرة من ملعب ويمبلي في لندن.

حيث تتجه أنظار جميع عشاق كرة القدم من أجل مشاهدة نهائي الحلم الذي يجمع بين منتخبي إيطاليا وانجلترا مباشر.

وهي مقابلة مكررة بين المنتخبين من نصف نهائي 2012 في البطولة، والتي انتهت بتأهل إيطاليا بركلات الترجيح.

 

مشاهدة مباراة إيطاليا وانجلترا بث مباشر

تنطلق مشاهدة ماتش ايطاليا وانجلترا اليوم في نهائي اليورو تمام الساعة التاسعة مساءاُ بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت الرياض.

وتنقل بتعليق عربي للجزائري حفيظ دراجي على قناة bein sport max للمشتركين، ويحاول المنتخب الإنجليزي.

الذي يصعد لنهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، أن يحقق اللقب الغالي على أرضه وأمام جماهيره الغفيرة في ملعب اللقاء، في الوقت الذي يسعى الأزوري بقيادة روبرتو مانشيني في تحقيق لقب قاري طال انتظاره كثيراً.

نهائي امم اوروبا 2021 بث مباشر
وتبدو حظوظ انجلترا وايطاليا بث مباشر اليوم متقاربة للغاية في حصد اللقب، حيث قدم كلاهما مستويات رائعة خلال المباريات السابقة، ولا يمكن التنبؤ بحامل اللقب.

ويعتمد الأزوري على التنظيم الجيد في وسط الملعب بقيادة نجم تشيلسي جورجينيو، في حين يعتمد الإنجليز على سرعات رحيم سترلينج في الأمام، والتنظيم الجيد بقيادة هاري ماغواير في الخط الخلفي.

تشكيلة انجلترا وايطاليا الرسمية اليوم
تشكيلة أيطاليا الرسمية: أعلن مانشيني تشكيلة الأزوري الرسمية التي ستخوض نهائي اليورور، والتي تتكون من دوناروما في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع جيوفاني دي لورينزو وجورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وإيمرسون.

وفي الوسط يشارك نيكولا باريلا مع جورجينيو وماركو فيراتي، وأمامهم ثلاثي هجومي فيدريكو كييزا ولورينزو إنسيني بجانب المهاجم الصريح تشيرو إيموبيلي.

تشكيلة انجلترا الرسمية أعلن ساوثجيت المدير الفني للأنجليز التشكيلة الرسمية للاسود الثلاثة وجاءت كالتالي: :بيكفورد في حراسة المرمى، ثلاثي الدفاع هاري ماجواير وجون ستونز وكايل ووكر.

وفي خط الوسط سيشارك الرباعي، كيران تريبيير ولوك شاو وكالفين فيليبس وديكلان رايس وأمامهم الثلاثي رحيم سترلينج وماسون ماونت وهاري كين.

https://www.horsjeu.online/?m=1

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى