طرائف وغرائب

شاهد بالفيديو والصور|| نهاية مأساوية لعريس قبل ساعات من ليلة الزفة في مصر

نشرت وسائل الإعلام المصرية تقريراً عن نهاية مأساوية لعريس مصري يدعى محمود أحمد وصديقه، حيث انهار بهما رافعة أثاث في منطقة الساعة، شرق محافظة الإسكندرية في مصر، وأطلق عليه الأهالي اسم “عريس الجنة”.

نهاية مأساوية لعريس بمصر

وتقول شقيقه والد العريس، أنه في يوم الواقعة في حدود الساعة الرابعة عصرا كان الجميع يحتفل بنقل أثاث العروسين، وفجأة أثناء نقل الأثاث، طلب العريس الصعود إلى أعلى وطلع على الونش مع صديقه وعند الدور الخامس اختل توازنه وخرجت عن مسارها وسقطت على الأرض وظل ينزف الشابين حتى لفظ أنفاسهم تاركاً الجميع وعروسه.

وأضافت عمته، أن العروس من شدة صدمتها حاليا في العناية المركزة تعانى من جلطة وشلل نصفى ووالدتها في انهيار تام، حيث كان من المفترض أن يحتفل بزفافه يوم30 يوليو الجاري ولكن القدر .

نهاية مأساوية لعريس

كانت الواقعة قد شملت شابين مصرعهم في سقوط رافعه أثاث بشارع جميلة بوحريد في الجانب التابع لحي شرق الإسكندرية، وتوجهت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

نهاية مأساوية لعريس

تلقت مديرية أمن الإسكندرية خبراً من قسم شرطة الرمل ثان، بوقوع حادثة سقوط رافعه أثاث بشارع جميلة بوحريد بنطاق دائرة القسم ووجود مصابين ووفيات.

نهاية مأساوية لعريس

توجهت قوة من القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين سقوط رافعة أثناء رفع أثاث بشارع جميلة بوحريد أدت إلى وفاة شخصين من بينهم العريس الذي كان يجهز لعرسه ليلقى ربه قبيل زفافه بساعات

نهاية مأساوية لعريس

والجدر بالذكر فقد تم إنشاء محضر وفاة بحق الشابين ومقارنة الأدلة بمقابلة الشهود لمعرفة حيثيات الواقعة بشكل جيد وإنهاء الشك في حال كان هناك جناية.


تابع المزيد:

))قرى إيطالية ساحرة تريد تقديم 33 ألف دولار للراغبين بالانتقال إليها بشرط واحد

)) مئات الفتيات المسلمات معروضات للبيع في الهند والحكومة تغض الطرف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى