شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد مروع وسط صراخ النساء والأطفال.. خروج لعبة عن السيطرة في مهرجان بأمريكا وبداخلها أشخاص

انتشر مقطع مصور في أمريكا يوثق خروج لعبة عن السيطرة في مدينة ترافيرس الواقعة بولاية ميشيجان الأمريكية خلال احتفال بمهرجان الكرز.

خروج لعبة عن السيطرة بأمريكا

فقد تداول رواد مواقع التواصل فيديو لعدد من الأشخاص كانوا يلعبون لعبة «السجادة السحرية». وكادوا يفقدون حياتهم بعدما خرجت اللعبة عن السيطرة وأوشكت على التحطم، لولا تدافع المارة بشجاعة لتثبيتها بأجسادهم، وفق ما نشرت وسائل إعلام، الجمعة.

اللحظات المخيفة التقطتها كاميرات المارة الذين تصادف مرورهم بجوار اللعبة بينما كان يرتادها عدد من الأشخاص في تلك اللحظة. قبل أن تتداعى أساساتها، وتهتز بشكل مخيف، وتصطدم مراراً بالحوائط، وسط صراخ الكثيرين من الرعب.

وبدت اللعبة على وشك التحطم تماماً، بعدما فقدت السيطرة عليها تماماً. لولا تدافع عدد من المارة أخذوا بأيديهم وتعاونوا معاً للمساعدة في تثبيت اللعبة بأجسادهم.

خروج لعبة عن السيطرة بأمريكا
خروج لعبة عن السيطرة بأمريكا

ويظهر في الفيديو كيف قفز أحد المارة الذي لاحظ الخطر الداهم بسبب اهتزاز أساس اللعبة، فأمسك بالسور الخاص بها ليثبته بجسمه. وبمجرد رؤيته من عدد من الأشخاص اندفع آخرون، وتسلقوا الدرابزين، وتمكنوا من تثبيته والحفاظ على استقراره، حتى توقف الاهتزاز.

ولم يسفر الحادث عن وقوع أي أضرار. وفي صباح اليوم التالي قامت السلطات بتفكيك اللعبة الخطرة.

والجدير بالذكر فقد أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل البطولي الذي قام به مرتادي مدينة الألعاب لتجنب كارثة محتومة.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| شغب في لندن قبل ساعات من مواجهة نارية بين إنكلترا وإيطاليا في نهائي بطولة يورو 2020

)) قصة شاب وأخته رفضا الزواج لعلاج والدتهما الصماء حتى شفيت في السعودية – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى