منوعات

قصة شاب وأخته رفضا الزواج لعلاج والدتهما الصماء حتى شفيت في السعودية – فيديو

سنتحدث عن قصة شاب وأخته في القصيم بالمملكة العربية السعودية استطاعا من علاج والدتهما “الصماء” من مرض الاكتئاب بطريقة مختلفة، عبر فتح مشروع لها وهي عربة “فود ترك” أطلقوا عليه “شاورما أميمتي”.

قصة شاب وأخته رفضا الزواج  لأجل أمهم

وفقاً لتقرير مرئي عرض علىلبرنامج “mbc في أسبوع”؛ فإن الشاب ماجد (31 عامًا) وشقيقته منيرة (27 عامًا) يرفضان الزواج في سبيل الجلوس مع والدتهما طيلة اليوم.

وقالت الأم: إنها “عانت من أمراض نفسية وهموم كثيرة، وانحصرت علاقاتها على أبنائها، لتعلمهم صناعة الشاورما، والتي أصبحت أساسًا لمشروعهم، مشيرة إلى أنهما كرسا حياتهما للاعتناء بها، ويرفضان الزواج من أجلها.

هجرها الأقربون بسبب مرضها

بدوره، قال الابن “ماجد”: “فراشي بجوار فراشها ولا أشعر بالراحة إلا عندما أضع رأسي بجوار قدمها، وعندما هجرها الأقربون لها بسبب ما تعانيه بسبب الصمم، كنا لها وشقيقتي منيرة الأب والأم والاخوة والأبناء والأسرة وكل شيء”.

وأكد الشاب “ماجد” أن والدته هي كل شيء في حياته ولا يتخذ أي قرار أو يقدم على أي أمر إلا بعد استشارتها ورضاها وقال “كأني طفل صغير بين يديها وأنا سعيد جدًا”.

وأخيراً ذكرت الابنة المطيعة “منيرة” أنها كانت تحرص على التواجد مع والدتها في المناسبات الاجتماعية، لكسر الحواجز الاجتماعية التي تعانيها، مشيرةً إلى أنها فضلت البقاء معها عن الخروج مع صديقاتها والجلوس معهن.


تابع المزيد:

))مغنية تتجرد من ملابسها ومشجع يقتحم الملعب .. أحداث مشوقة شهدتها المباراة ومدرب منتخب إنكلترا يصرح

)) شاهد: فتاة مكبلة بكرسيها داخل طائرة للخطوط الجوية الأمريكية والطاقم يوضح السبب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى