رياضة

بالفيديو|| المقاتل العالمي ماكغريغور يصاب خلال جولة بطولية وينقل للمشفى ويتهم منافسه بالغش

شهدت مساء أمس مدينة لاس فيغاس في دورتها (264) للفنون القتالية المختلطة مواجهة من العيار الثقيل بين الأمريكي داستن بوارييه والإيرلندي كونور ماكغريغور والتي انتهت بفوز بوارييه فيها.

المقاتل العالمي ماكغريغور يصاب ويتهم منافسه بالغش

• مجريات التحدي
سيطر بوارييه على مجريات الجولة الأولى، حيث أحكم قبضته على ماكغريغور الذي ظل يحاول تجنب لكمات منافسه الأمريكي وهو على الأرض، ولكن قبل ثوان من نهاية الجولة، كسرت ساق ماكغريغور اليسرى، وذلك إثر التواء حاد في الكاحل ، فاستغل بوارييه ذلك وأمطر منافسه الأيرلندي باللكمات قبل أن يتدخل جرس نهاية الجولة الأولى لينقذ ماكغريغور من ضرر جسدي إضافي، ولهذا السبب فقد أصدر الحكم قراره بإنهاء المواجهة.

المقاتل العالمي ماكغريغور
المقاتل العالمي ماكغريغور

• تصريحات المقاتل العالمي ماكغريغور بعد دخوله المشفى

نشر ماكغريغور عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مقطع فيديو يقول فيه ليطمئن متابعيه: “كل شيء سار كما يجب، كانت العملية ناجحة، أشعر بحالة مذهلة، الآن علي أن أستعين بعكازين للمشي لمدة ستة أسابيع، ثم علي أن أتعافى.
وأتبع قائلا “كانت لدي جولة أولى جيدة، وكان من الجيد الدخول في جولة ثانية لمعرفة ماذا سيحدث، لكن ما حدث حدث، هذه هي طبيعة القتال، كان هناك كسر في الساق ولم تحدث الجولة الثانية”.
وكان ماكغريغور، قد تغلب على بوارييه في نزالهما الأول في العام 2014، ضمن دورة “UFC 178” للفنون القتالية المختلطة، قبل أن يثأر الأمريكي من تلك الخسارة بفوزه على الإيرلندي، في يناير الماضي في أبوظبي، ضمن دورة “UFC 257”.
والجدير بالذكر أن ماكغريغور كان قد صنف مؤخرا بالرياضي الأعلى دخلا في العالم لعام 2020 بحسب مجلة «فوربس» مع عائدات قدرت بقرابة 180 مليون دولار معظمها من نشاطاته التجارية.


تابع المزيد:

))حادثة “تدنيس كنيسة” بإسطنبول تثير الرأي العام التركي ورئيس البلاد يتدخل والتفاصيل- فيديو

)) بالفيديو|| مشاجرة داخل قطار بمصر بعد صفع كمسري لمواطن أمام طفلته.. وهيئة السكة الحديد تفتح تحقيقاً عاجلاً 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى