منوعات

منى زكي تبكي أثناء حديثها عن أحمد حلمي..” أعقل مني وعلمني كتير” – فيديو

منى زكي تبكي

تحل الفنانة منى زكي، ضيفة على برنامج “abtalks” مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، غدا الثلاثاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت دبي.

منى زكي وأحمد حلمي

روجت منى، للحلقة ونشرت البرومو الخاص بها عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وفيها تتحدث عن علاقتها بوالديها، وصراع الأمومة، وأكثر مواقف حياتها صعوبة.
كما تتحدث عن زوجها الفنان أحمد حلمي؛ وقالت: “زوجي أعقل مني بكثير، وأحسن مني بكثير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه، بخاف أحسد جوزي بجد”.

وكانت تقارير مصرية، كشفت يوم الأحد الماضي، عن استعداد الفنان الكوميدي، محمد هنيدي، لتصوير فيلم سينمائي جديد تشاركه بطولته الفنانة، منى زكي، سيشهد على ثاني تعاون فني بينهما.

يُذكر أن آخر أعمال منى زكي مسلسل “لعبة نيوتن” في رمضان 2021، مع النجوم: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ومايان السيد وغيرهم، من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي في سطور

منى علي محمد زكي هي ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| انهيار وبكاء طالبة مصرية بسبب صعوبة امتحان اللغة الألمانية

)) ظهور قصر أثري بشكل مفاجئ على أحد شواطئ السلفادور دون علم مسبق به.. كأنّ فانوساً سحرياً أحدثه – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى