رياضة

المغرب..”الوداد البيضاوي”بطلا للدوري للموسم الكروي 2020-2021 وفرحة واحتفالات بالشوارع لاتوصف

أضيفت بطولة جديدة إلى دولاب ألقاب نادي الوداد الرياضي “الوداد البيضاوي”، عقب تتويجه مساء يوم الأربعاء على فريق مولودية وجدة، بهدفين دون مقابل، وخرج مشجعو “الفريق الأحمر” إلى الشوارع والأزقة للاحتفال بهذا التتويج التاريخي.

الوداد البيضاوي المغربي بطلا والجماهير تملأ الشوارع فرحا

بدأت الاحتفالات بالتتويج بمجرد رفع شبان وأطفال شعارات تثمّن الفوز الذي حققه الوداد البيضاوي من قبيل “ديما وداد”، يعيني “دائما وداد”، “الوداد في القمة”.
وارتفعت أصوات محبي الفريق وصدحت حناجرهم، وهم يعبّرون عن فرحتهم بهذا الفوز البطولي، كما أضرموا النيران وسط الأحياء وأشعلوا الألعاب النارية التي تطايرت في السماء.

الوداد البيضاوي
الوداد البيضاوي

ومن المشجعين من اكتفوا بمتابعة أجواء الاحتفال من نوافذ منازلهم تحسبا لحدوث أي مكروه، أو تعرضهم لاعتقال من طرف عناصر الأمن، علما أن السلطات المغربية تحظر التنقل ليلا وذلك حفاظا على الأمن والاستقرار وخصوصا بعد تردي الأوضاع الصحية في البلاد.


وما زاد الاحتفال جمالا ارتداء بعض المشجعين، قمصان نجوم فريق الوداد البيضاوي، خاصة لاعبي وسط الميدان مثل حسوني والكرتي وأيوب الكعبي.
الجدير بالذكر أن الوداد البيضاوي، أحرز منذ بداية مشواره الرياضي سنة 1948، 21 لقبا، وبالتالي يكون قد حطم الرقم القياسي في انفراده باللقب بالإضافة لتحقيقه لقبي دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 1992-2017ولقبي كأس الكؤوس الإفريقية نسخة2002 والسوبر الإفريقي نسخة 2018.


تابع المزيد:

))بسبب ملابسها “الخادشة للحياء” لاعبة كمال أجسام تركية تُمنع من ركوب طائرة في أمريكا-(فيديو وصور)

)) بالفيديو|| تشجيع كبير يتلقاه منتخب البرازيل من رئيس البلاد وتوقعاته حول نتيجة نهائيات كوبا أمريكا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى