ألعاب

Battlefield 2042 اللعبة الأكثر تنوعا وشهرة.. اللعب المتقاطع وميزات أخرى والتفاصيل-(فيديو وصور)

يشهد عالم الألعاب الرقمية نقلة نوعية من حيث تطور الرسوميات والمردود المادي المرتفع لشركات تصميم هذه الألعاب واليوم نرصد تفاصيل جديدة عن اللعبة الأكثر شهرة في مجال ألعاب الشوتر Battlefield” ومنه سنتحدث عن أحدثها وهي Battlefield 2042.

Battlefield 2042  وجديد التفاصيل والأخبار عن اللعبة

مع إعلان Battlefield 2042 أخيرًا، كان لدى المعجبين أسئلة حول المطور Ripple Effect. ردًا على ذلك، أصدر الاستوديو موجزًا عن Battlefield بعنوان “الرد على أسئلتك التي ستكشف عنها”.

يتطرق الملخص إلى كل جانب من جوانب عنوان Battlefield القادم ويكشف أنه سيكون له ميزة اللعب المتقاطع، وهي ميزة سيتم اختبارها خلال الاختبار الفني القادم للعبة.

يقول الاستوديو المصمم للعبة أن إضافة الميزة كانت “أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا”، أكد Ripple Effect أنه سيكون موجودًا ، ولكنه يحتاج إلى بعض العمل.

جاء في المنشور “لاستيعاب ذلك” ، “اتخذنا قرارًا بنقل اختبار التشغيل الفني إلى وقت لاحق هذا الصيف ، لذا سنحظى بفرصة اختبار وظيفة اللعب المشترك”.

لكن للأسف لن يكون اختبار اللعب الفني لـ Battlefield 2042 متاحًا للجميع. ستتصل Ripple Effect باللاعبين الذين يسجلون في ملف تعريف EA Playtesting، على الرغم من أن وجود واحد لا يضمن مكانًا.

أثناء الاختبار، سيتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي وXbox Series X / S وPlayStation 5 من اللعب في نفس المباريات.

ومع ذلك، ستكون هناك بعض القيود للعب المتقاطع في Battlefield 2042. سيتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي وPlayStation 5 وXbox Series X / S من اللعب ضد بعضهم البعض، تاركين وحدات تحكم الجيل الأخير.

سيتمكن لاعبو Xbox One وPlayStation 4 من اللعب معًا بدلاً من ذلك.

كما تم التطرق في إحاطة اليوم إلى المتخصصين، وهي ميزة جديدة أخرى قادمة في Battlefield 2042. ستحتوي اللعبة على 10 عندما يتم إطلاقها في النهاية، لكل منها سماتها الخاصة وتخصصها وتحميلها القابل للتخصيص بالكامل.

يمكن اعتبار التخصصات والسمات أدوات نشطة وسلبية، على التوالي. على سبيل المثال، ارتداء بذلة مجنحة خاص بأخصائي واحد. من ناحية أخرى، فإن السمات أكثر دقة قليلاً.

يقدم المنشور مثالاً لأحد الأخصائيين، وهو فالك، الذي يمتلك سمة الجراح القتالي، والتي تتيح لها إعادة إحياء اللاعبين إلى صحتهم الكاملة.

بالإضافة إلى أنه لن يكون للاعبين أيضًا أي حدود عندما يتعلق الأمر باختيار الأسلحة التي يجب أخذها في المعركة. يمتلك المتخصصون عتادًا قابلًا للتخصيص تمامًا، بحيث يمكنك تجهيز أي سلاح أساسي، ومعدات، وسلاح ثانوي، وقابل للرمي تريده. ومع ذلك، لن يتمكن كل لاعب من أن يكون متخصصًا.

كما ولم يذكر المنشور عدد الأشخاص الذين سيكونون حاضرين في كل فريق، ولكن يمكن أن يكون هناك أكثر من متخصص في فريق واحد.

الجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق لعبة Battlefield 2042 في 22 أكتوبر لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

 


تابع المزيد:

))وداعاً للكهرباء.. علماء يبتكرون شاحن للهاتف يعتمد على أصابع اليد (فيديو وصور)

)) “ظبي سات “ثاني قمر اصطناعي مصغر صممه وبناه طلبة جامعة خليفة يصل مداره بنجاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى