ترينديات

بالفيديو|| موظف حكومي بمصر يعتدي بعنف على صغير من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل دورة مياه

اعتدى موظف حكومي بمصر على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بشل وحشي ورصدت كاميرات المراقبة فعله ليتم نشرها وتحدث قضية رأي بسببها.

موظف حكومي بمصر يعتدي على صغير

أظهر مقطع فيديو تعدي موظف بإحدى جمعيات الأيتام في شبين الكوم بالمنوفية، على طفل من ذوي الإعاقة ويتيم من أبناء الجمعية.

وتم تصوير الفيديو من خلال كاميرات المراقبة داخل دورات المياه، حيث أصيب الطفل بجروح ونزيف من الفم والأنف، بعد اعتداء الموظف عليه بصورة وحشية.

من جهته أكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية إمام فوزي، أن إدارة الجمعية المسؤولة عن الدار، اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة، وحرر محضرا في قسم الشرطة.

بسبب قرط ذهبي امرأة مصرية ترتكب جريمة بحق صغيرتها

ونبقى في مصر وفي سياق قريب أقدمت امرأة مصرية في محافظة المنيا على قتل طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات بطريقة وحشية من أجل الاستيلاء على قرطها الذهبي.
وفي التفاصيل نقلاً عن البوابة 24، خرجت الطفلة رؤى خلف جدتها كي تصل إلى المنزل، وبحسب روايات الأهالي اختفت دون سابق إنذار وتعالت الصيحات هنا وهناك للبحث عنها كونها وحيدة والديها وأول حفيدة لعائلتها.

وبدأ البحث عن الطفلة داخل العزبة بالقرب من قرية كوم الزهير التابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، أملاً في العثور عليها، فما بين المنازل والترع والمصارف هرع الجميع من أهالي العزبة الوسطانية وأهالي قرية كوم الزهير بحثًا عن الطفلة دون جدوي ومضت الأيام ولم يتم العثور علي الطفلة.

وفاة الطفلة
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمباحث مركز شرطة أبو قرقاص برئاسة المقدم عبد الوهاب أبو طالب لمساعدة الأهالي في البحث عن الطفلة بعد أن مضي علي اختفاء الطفلة أكثر من 24 ساعة.

ومرت الساعات والأيام، ولا يزال والدي الطفلة متعلقان بالأمل في إيجاد طفلتهما، وبين ليلة وضحاها سمع أهالي العزبة صرخات تتصاعد من أحد المنازل المجاورة لمنزل والد الطفلة والذي تقطن به زوجة ابن عمومة الأب التي تربطها أيضا صلة قرابة بالأب، وتعالت الصيحات بالعثور علي رؤي.

وتفاجأ الأهالي بتلك الصرخات، وأعلنت السيدة “ي ع ا” 23 سنة العثور علي جثة رؤي مدفونة داخل (التبن) أعلى سطح منزلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو قرقاص وتم العثور على الجثة.

وقامت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، بتفتيش المنزل الذي عثر بداخله علي جثة الطفلة، وكانت المفاجأة حيث عثر داخل المنزل علي قرط ذهبي خاص بالطفلة والحذاء الذي كانت ترتديه وقت غيابها.

اعترافات القاتلة
وأظهرت التحريات التي أجرتها وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص، أن مرتكب الواقعة هي السيدة التي هرعت بصيحاتها تعلن عن العثور علي جثة الطفلة بسطح منزلها.

وسردت المتهمة تفاصيل الأحداث من يوم تغيبها حين دعتها لتناول الغداء مع طفليها وبالفعل استجابت الصغيرة لدعوات زوجة ابن عمومة والدها والتي تعد في مكانة زوجة العم، واستولت من الطفلة على قرطها الذهبي، وعقب ذلك سمعت نداء الأم علي ابنتها رؤي أثناء البحث عنها فهرعت السيدة لإخفاء الطفلة خشية افتضاح أمرها واكتشاف سرقة القرط الذهبي من طفلتها.

وحاولت السيدة في البحث عن حل يبعدها عن تعرضها للاتهام بسرقة قرط الطفلة، فقامت بحمل الطفلة وكتمت أنفاسها ووضعتها داخل التبن المتواجد أعلى سطح منزلها.

وبعد مرور أيام على محاولات البحث عن الطفلة من قبل أسرتها والتي شاركتهم البحث فيها المتهمة، قررت أن تعلن العثور علي جثة الطفلة داخل التبن بسطح المنزل لتكون صيحاتها بداية لكشف مخططها الإجرامي لفك لغز اختفاء الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات.

وتم ضبط السيدة “ي ع ا” 23 زوجة ابن عمومة والد الطفلة، وقامت بتمثيل الجريمة في مكان الواقعة، وحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم عرض المتهمة علي النيابة لاستكمال التحقيقات.

مصر.. امرأة تقتل طفلة بطريقة وحشية بسبب قرط ذهبي
موظف حكومي بمصر


تابع المزيد:

))إجلاء 40 عاملة منزلية من طائرة قطرية كانوا بطريقهم إلى السعودية والسلطات الأوغندية تكشف السبب

)) سائح صيني يتعرض لهجوم عنيف من دب خلال وجوده في تركيا ومروحية عسكرية تتدخل – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى