ترينديات

الكشف عن تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز بعد الخطأ الطبي القاتل بحقها وتدخل رئيس البلاد

آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

قال مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، إنها دخلت في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية جراحية، الأمر الذي استدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وأشار المصدر إلى أن الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، يرافقها حاليا داخل المستشفى، ومعه وائل عبدالعزيز، شقيق زوجته، موضحا أن الحالة الصحية للأخيرة خطرة، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

خطأ طبي

وكانت صديقة مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز للصحيفة، قالت: “ياسمين تمر بحالة صحية خطيرة إثر خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية كبيرة أدى لتدهور حالتها الصحية”، لافتة إلى أنها على وشك الخضوع لعملية جراحية كبيرة أخرى.

وقال تامر مجدي:”ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية وإصابتها بتلوث بكتيري.. أرجوكم ادعو لها.. الدعاء بيغير الأقدار ..ألطف بها يارب”.

تدخل الرئيس المصري

قال وائل عبد العزيز: “شكر سياده رئيس الجمهورية السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين على إرسال فريق طبى متكامل لمتابعه الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا”.

ويواصل وائل طلب الدعاء لشقيقته، قائلا: “دعاوتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير”.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “ON” الفضائية، إنها حاولت الاتصال بـ الفنان أحمد العوضي بالأمس، للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، ورد عليها قائلًا: “ادعيلها يا لميس هي في الرعاية الآن”.

وتابعت قائلة : “ده كان رده بس وأنا أحترم خصوصية الناس وتفضيلهم لعدم الحديث عن الحالة الصحية لذويهم .. وانا ماكنتش المعلومات لدي حول حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز فأنا مش هقول لاني بحترم خصوصية الناس وده من حق أسرتها أن تختص بها بالإعلان عن تفاصيل حالتها الصحية”.

آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز


تابع المزيد:

))خطأ طبي أدخلها في غيبوبة.. تفاصيل الوضع الصحي الحرج للفنانة ياسمين عبد العزيز وتصريحات عائلتها المؤثرة

)) فتاة بريطانية تنتقم من شريكها الخائن بحرمانه نهائي أمم أوروبا بهذه الطريقة – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى