رياضة

بالفيديو||مشجعة تحرج النجم العالمي رونالدينيو بطلب توقيعه لها على موقع حساس من جسدها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بمقطع فيديو قصير يظهر فيه نجم المنتخب البرازيلي وبرشلونة سابقا “رونالدينيو” وهو يقوم بالتوقيع لمعجبة له في مكان حساس وذلك بعد ان تسببت له بالإحراج أمام عدسات كاميرات المصورين وسط ذهول بقية المعجبين من هذا الموقف الغريب.

رونالدينيو يوقع لمعجبه له في مكان حساس

فوجئ نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو البالغ 41 عاما بطلب أحد المعجبات رسم توقيعه على قميصها على مستوى صدرها.
وتردد رونالدينيو بادئ الأمر لعدة ثواني وهو يلف القلم بأصابع يده اليمنى، قبل أن يمسك قميص المعجبة بيده اليسرى ويجذبه نحوه ليستطيع رسم التوقيع وتحقيق رغبتها وسط ضحكات الحاضرين.

نبذة عن النجم العالمي لكرة القدم
رونالدو دي أسيس موريرا (بالبرتغالية: Ronaldo de Assis Moreira‏) (ولد في 21 مارس 1980 في بورتو أليغري)، المعروف باسم رونالدينيو أو رونالدينـيو غاوتشو، وهو لاعب كرة قدم برازيلي معتزل، يعتبر رونالـدينيو من أفضل لاعبين كرة القدم على مر التاريخ، وآخر فريق لعب معه هو فلومينينسي البرازيلي.

رونالدينيو
بالفيديو||مشجعة تحرج النجم العالمي رونالدينيو بطلب توقيعه لها على موقع حساس من جسدها.

وهو مختص بالركلات الحرة، ولديه قدرة كبيرة على المراوغة الاستثنائية واللعب السريع. ومن المعروف أن رونالديـنيو بالبرتغالي معناها “رونالدو الصغير” أما في البرازيل لقب “غاوتشو”، من أجل التمييز بينه وبين رونالدو، الذي كان يسمى بالفعل “رونالدينـيو” لدى البرازيليين.

وقد ذهب ببساطة باسمه الأول عند انتقاله إلى أوروبا، مما يسمح له بالتخلي عن “غاوتشو” ويبقى فقط رونالدينيو.

الجدير بالذكر أنه وقبل انتقاله إلى فلامينغو ريغاتاس، لعب لنادي إسي ميلان الإيطالي، وأيضاً لفريق باريس سان جيرمان وبرشلونة، وأحرز مع الفريق الإسباني لقب دوري ابطال أوروبا لأول مرة في عام 2006.

ونال الكرة الذهبية عام 2005. واخذ جائزة أفضل لاعب في العالم التي تقدمها الفيفا سنوياً عامي 2004 و2005. وأيضاً اختير رونالديـنيو ليكون من أفضل لاعبي برشلونة على مر تاريخه.


تابع المزيد:

))تعرف إلى قصة “مايك المعجزة” وهو ديك عاش شهورا بلا رأس وجعل من صاحبه ثرياً -فيديو

)) بالصور|| سقوط طائرة تقل 45 راكباً في الصومال ومشاهد لخروج ركّابها أحياء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى