عالم الحيوانات

تعرف إلى قصة “مايك المعجزة” وهو ديك عاش شهورا بلا رأس وجعل من صاحبه ثرياً -فيديو

أصبحت قصة ديك عاش بلا رأس حديث وسائل الإعلام في فترة زمنية في أمريكا بعد أن حاول مالكه ذبحه لأكله لكنه بقي حياً واعتنى به واصبح “مايك المعجزة” وحصل على شهرة واسعة.

مايك المعجزة وشهرة واسعة

عُرف الديك بـ “مايك المعجزة”، وهو ديك أبيض اللون، عاش في إحدى مزارع ولاية كولورادو الأمريكية، و عندما بلغ من العمر 5 أشهر وتحديداً في 10 سبتمبر 1945، قرر مالك المزرعة تناوله على وجبة العشاء، ولكن حدثه المفاجأة

وقد قام الرجل بالفعل بقطع رأس الديك وعند هذه اللحظة تغير كل شيء، لم يسقط مايك وبقي واقفاً بالرغم من قطع رأسه، لا بل وقف ثابتاً مكانه وكأن شيئا لم يحدث.

وعند عدم موت الديك، قرر الرجل الاعتناء به وإطعامه عن طريق الماء والحليب وحبات الذرة الصغيرة، وذلك مباشرة عن طريق حلقة مستخدم إبرة حقن صغيرة.

ومن هنا بدأت الشهرة وتسميت الديك “مايك المعجزة”، وأصبح ولسن مالك الديك واحدا من أهم الأثرياء، وكان الأشخاص يتهافتون ويدفعون الأموال الطائلة، لكي يشاهدون ذات الديك الذي لا رأس له، وأيضا أخذ يسافر عبر البلاد لمشاهدته

ولكن يوم 17 مارس 1947 شهدت رحلة مايك الأخيرة وذلك في أحدس الفنادق الشهيرة بأريزونا، أختنق حلق الديك بسبب حبة ذرة علقت في حلقة، ولم يكن مع الرجل بعض من الأدوات لمساعدته حتي تنتهي حياة “مايك المعجزة” التي استمرت 18 شهر حياة بلا رأس.


تابع المزيد:

)) تاجر فيه أغنى رجل بالتاريخ وحرر به غاندي الهند وكانوا يشترونه بالذهب .. أسرار لا تعرفها عن الملح 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى