شاهد بالفيديو

بالفيديو|| في تونس .. لحظة تدمي القلب.. تلقى خبر وفاة أمّه خلال بث مباشر على الهواء

انفعال وعصبية كست ملامحه وهو يتحدث بحرقة شديدة واصفا الوضع الصحي المأساوي الذي تعاني منه والدته إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وبكل مشاعر اليأس بداخله روى ما يحدث مع أغلى شخص لديه في الدنيا في مقابلة تلفزيونية، لتأتيه الفاجعة أثناء لقاءه ببث مباشر على الهواء.

علم بوفاة والدته ببث مباشر على الهواء

نشرت العربية نت مقطعاً مصوراً يظهر لقاءً مباشراً مع مواطن تونسي داخل المستشفى تتحدث معه عن أحوال “كوفيد 19” والرعاية الصحية.

وأوضح أنّ الوضع مأساوي للغاية ووصف مدى المعاناة التي يلاقيها منذ إصابة والدته بكورونا، وعدم توفر رعاية طبية كافية بالإضافة إلى تدهور حالتها.

وخلال المقابلة التلفزيونية وانفعال المواطن، فوجئ برجل آخر يأتي ويخبره أن والدته توفيت لينهار الابن في البكاء والصراخ حزنا على رحيل والدته في مشهد قاسي ويدمع العيون.

الوضع مأساوي بالبلاد

المقطع المصور مبكي ويصف الأوضاع السيئة التي تمر بها تونس حاليا في صراعها مع فيروس كورونا المستجد وفقدانها السيطرة عليه.

إذ وصلت الإصابات في عيد الأضحى الحالي إلى أرقام كارثية، حيث بلغت النتائج الإيجابية إلى نسبة 30 بالمئة من إجمالي الفحوص اليومية، وخاصة مع انتشار سلالتي كوفيد 19 الهندية والفايروس المتحور البريطاني.

بث مباشر على الهواء
بث مباشر على الهواء

وتتسبب الموجة الجديدة من وباء كورونا بتونس في انتشار واسع للسلالات المتحورة، البريطانية “ألفا” والهندية “دلتا” في معظم المحافظات.

مسببة ارتفاعا في معدل الوفيات الذي تجاوز الـ100 يوميا، ويرجح خبراء بلوغ الوفيات سقف 300 حالة يوميا مع نهاية شهر يوليو الجاري، وفقاً لوسائل الإعلام الرسمية.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| السيسي يتجول فجراً على دراجة هوائية ويمازح مجنداً من حراسه

))وزارة الآثار المصرية: هكذا كان الفراعنة يحجون ويذبحون الأضاحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى