شاهد بالفيديو

يوتيوبر روسي شهير يلقي أموالاً على المارة بالشارع ويحطم أجهزة جوال حديثه لكسب المشاهدات -فيديو

 قام يوتيوبر شهير بإلقاء أموال طائلة من نافذة غرفته على المارة في الشارع دون اكتراث أو حتى دون أن يعلن هدفه من ذلك، على نحو أثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الواقعة الغريبة حدثت بالفعل في سماء روسيا، حيث أقدم يوتيوبر شهير يعرف باسم “أنار مامادوف” ويمتلك حسابات باسم “أنار مامادوف” على إلقاء أموال هائلة، من نافذة غرفة منزله دون أن يبدي تفسير لذلك.

والسبب هو أنه يمتلك نقودا لا يستطيع أحدا حصرها، فعبر مقاطع الفيديو التي ينشرها دوما عبر حسابه الرسمي على “تيك توك”، يمتلئ منزله بالأموال في كل مكان حتى الثلاجة بداخلها رزم عديدة من النقود.

يوتيوبر روسي شهير  يمتلك 6 ملايين متابع عبر “تيك توك”

ويمتلك اليوتيوبر نحو 500 ألف متابع على حسابه في «إنستغرام»، بينما تخطى عدد متابعيه على «تيك توك» 6 ملايين شخص، فيما حصدت مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من 62 مليون علامة إعجاب، ويتخذ الشاب شعارا واحدا ذكره على حساباته عبر تطبيقات الفيديوهات والصور وهي “ولدت لأصنع التاريخ -born to make history”.

يوتيوبر روسي شهير
يوتيوبر روسي شهير

وظهر الشاب الروسي المعروف باسم “أنار مامادوف”، عبر أحد مقاطع الفيديو وهو يمشي على أرضية مفروشة بالمال ويحطم هواتف آيفون باهظة الثمن، تخطت قيمتها 10 آلاف دولار، مستعرضا ثرائه الفاحش.

واكتسب شهرة واسعة للغاية على الإنترنت بإلقائه آلاف الدولارات من نافذة غرفته نحو الشارع، وحرقه لمبالغ مالية هائلة.

@anardreams

CRAZY MAN 😂

♬ Beggin’ – Måneskin

ومن بين أبرز مقاطع الفيديو الخاصة به، كان لحظة سيره في غرفته وهي مفروشة بأموال طائلة، وإلقائه رزمة من الأموال في المرحاض دون اكتراث، وتحطيمه عددا من هواتف الآيفون الحديثة.

وفي مقطع فيديو آخر ظهرت ثلاجته وهي ممتلئة بالنقود في كل مكان حتى الرفوف الداخلية.

الثراء الفاحش أثار العديد من التساؤلات من قبل رواد السوشيال ميديا عن مصدر ثروته، إلا أنه لم يجب عن ذلك، فيما شكك البعض بأن الأموال الطائلة ليست حقيقة بل هي مجرد أوراق مزيفة.

والحقيقة هي أن الشاب الروسي ليست مجرد “يوتيوبر” فقط، بل هو أيضا موزع موسيقي وله 3 ألبومات موسيقية مختلفة موجودة عبر العديد من المنصات الغنائية.

@anardreams

can we make 1 million comments?

♬ kleopatra – ANAR DREAMS


تابع المزيد:

))بالفيديو|| يوتيوبر دفن نفسه حيّاً لـ 50 ساعة وحصد أكثر من 54 مليون مشاهدة

))بالفيديو|| رحلة طيران مرعبة لطيار ربط يوتيوبر بطائرته وحلق به من أجل المشاهدات والتفاعل والسلطات تستعد لمحاسبته

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى