ترينديات

الموت يغيب الفنانة الكويتية انتصار الشراح والفنانون ينعونها بقلب حزين وترند يتصدر

 تصدرت الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد دقائق من وفاتها، جراء صراع مع المرض، في لندن.

الموت يغيب الفنانة انتصار الشراح بعد صراع مع المرض

وأطلق جمهور “الشراح” هاشتاقا بعنوان “انتصار الـشراح” الذي تصدر ترند “تويتر”، حيث انهالت عليه تعليقات فنانين وإعلاميين ومحبيها، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

وقالت الإعلامية أسرار زكريا الأنصاري في تعليقها على وفاة الشراح:”وصلني الخبر، فمرّت بذاكرتي مشاهد سريعة لها؛ من مسرح إلى شاشة فأدركت كم هي جزء أصيل من حياتنا، طفولتنا، ذكرياتنا، ضحكاتنا وكل الأشياء التي كبرنا عليها ونحن نحبها جداً نحب شخصياتها، طلتها، صوتها المميز، خفة ظلها، احترامها وأدبها اللهم ارحم انتصار الشراح وأسكنها فسيح جنات”

ومن جانبه، نعى الإعلامي الإماراتي فارس عوض، الفنانة الراحلة، قائلاً:”رحم الله الفنانة القديرة رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته، وألهم اهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

وكانت الفنانة انتصار الشراح تتلقى العلاج في لندن بعد وصولها إليها منذ أيام، حيث دخلت مستشفى ويلستون قبل أن تفارق الحياة بعدها.

حياتها وانطلاقتها الفنية

كانت انطلاقة الفنانة الحقيقية من خلال مسرحية “باي باي لندن” والتي توفيت فيها اليوم.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1985.

وشاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: “مع الأنغام”، “خذ وخل”، “كوكتيل”، “عش الزوجية”، “فضائيات” وغيرها.

الموت يغيب الفنانة انتصار الشراح بعد صراع مع المرض
الموت يغيب الفنانة انتصار الشراح بعد صراع مع المرض

تابع المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى