منوعات

انزلاق سيارة تجاه طريق عام منحدر.. شاب سعودي ينقذ عائلة من مصير مأساوي باللحظات الأخيرة -فيديو

وثق مقطع فيديو متداول على موقع “تويتر”، يظهر فيه شاب سعودي ينقذ عائلة من مصير مأساوي كانت متواجدة داخل مركبة “هايلكس” تحركت إلى الخلف تجاه شارع عام في حفر الباطن والطريق انحداره قوي.

شاب سعودي ينقذ عائلة من مصير مأساوي

ويظهر المقطع المصور المركبة الـ”هايلكس” كيف كانت متوقفة ونزل منها قائدها وترك عائلتها بداخلها، وفجأت تبدأ بالتحرك نحو المندر بشكل مفاجئ إلى الخلف تجاه شارع عام وكادت تصطدم بالسيارات وتهوي نحو مصير مأساوي.

وأبان المقطع، أن أحد الشبان لاحظ تحرك السيارة إلى الخلف، وقفز فيها بسرعة بعد نزول سيدة منها، وتمكن من إيقافها في اللحظات الأخيرة.

 شاب سعودي ينقذ عائلة من مصير مأساوي
شاب سعودي ينقذ عائلة من مصير مأساوي

شاب شهم 

نقلت وسائل الإعلام عن المواطن سيف الشمري عن تفاصيل جديدة بشأن إنقاذه لعائلة في حفر الباطن بعد انزلاق سيارتهم فجأة تجاه شارع عام.

وقال “الشمري”، خلال لقائه مع قناة “العربية”:” المقطع الذي انتشر في حفر الباطن بحي المحمدية على طريق أبو بكر الصديق”.

وأشار:” كنت عائدًا من النادي وعند مروري بمحل عصائر وطلبت عصير ووقفت أنتظر أمام المحل، فشاهدت السيارة الهايلكس التي يوجد بها العائلة وهي ترجع للخلف”.

وأوضح:”عندما دققت وجدت السيارة لا يوجد بها سائق وحاولت التدخل ووقف السيارة ونزلت امرأة منها وفتحت الباب الأمامي وشدت الطفلة وطاحت وركبت السيارة ووقفتها في الوقت المناسب”.

وختم الشاب الشهم حديثه بالقول:”طريق أبوبكر الصديق مزدحم ولو السيارة أخذت هذا الطريق الله أعلم وش يصير؟”، لافتا:”تدخلت في الوقت المناسب ووقفت السيارة”.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| صراخ شديد ولكمات أثناء شجار بين فتاتين وشرطي أمام محطة قطار في المغرب

)) كأنه فلم أكشن.. مسلحان يستهدفان المارة بالرصاص في شوارع نيويورك -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى