لايف ستايل

بعيداً عن المواد الكيميائية..وصفة الملح للقضاء على شيب الشعر المبكر بشكل مطلق

سنتحدث عن وصفة الملح للقضاء علي شيب الشعر المبكر، وبدون حناء أو مواد كيماوية.

الخلاص من شيب الشعر المبكر

اكتر ما يشغل بال الكثير من الناس وبالأخص الشباب منهم هو ظهور علامات شيب الشعر المكبر وأسباب ظهورة في هذا السن الصغير ويريدون صبغ الشعر بمواد طبيعية من غير أي مواد كيميائية ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم وصفات طبيعية للقضاء علي الشعر الأبيض.

وصفة الملح للقضاء علي شيب الشعر المبكر
نحتاج في هذه الطريقة ملعقة كبيرة من الفازلين والملح وجل الصبار والعسل، بالإضافة إلى ربع كوب من الماء الساخن، نخلط المكونات السابقة معاً ونتركها تبرد قليلاً.

وبعد ذلك نقوم بتوزيع الخليط على الشعر الأبيض ونتركه لمدة لا تقل عن ساعة كاملة، وبعد ذلك نغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الطبي، وللتخلص من الشعر الأبيض بشكل نهائياً ويجب تكرار هذه الطريقة مرة كل أسبوع لمدة لا تقل عن شهر.

وصفة الشاب للانتهاء من الشيب 
في هذه الطريقة نحتاج الى ملعقة كبيرة من الشاي الأسود وملعقة صغيرة من الملح، كما نحتاج كوب كبير من الماء أيضاً، بعد ذلك نرفع الماء على النار ونضيف له الشاي ونتركهم حتى مرحلة الغليان بعدها نرفع الشاي ونصفيه جيداً ثم نضيف له الملح ونقلب مرة ثانية.

نوزع الخليط على الشعر ونتركه حتى يجف تماماً، وبعدها نغسل الشعر بالماء والشامبو الطبي، وبتطبيق هذه الطريقة مرتين كل أسبوع، سوف نلاحظ اختفاء الشيب بشكل كبير وملحوظ ولن يعود بالمنظور القريب.


المزيد في stepvideograph lifestyle:
>>7 أسرار لعلاقة زوجية ناجحة وللتغلب على الخلافات والمشاكل
>> صفات يكرهها الرجل في المرأة.. احرصي الابتعاد عنها
>> أخصائي أمراض قلب وأوعية دموية يحذّر هذه الفئة من الناس من ممارسة العلاقة الحميمة بالأجواء الحارة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى