الفن

“الإنس والنمس” يعيد محمد هنيدي إلى صالات السينما في ذكرى عرض أشهر أفلامه (فيديو وصور)

تشهد دور العرض في مصر والعالم العربي اليوم أول عرض رسمي للفيلم المنتظر “الإنس والنمس” وهو من بطولة الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي، ومن تأليف وإخراج المخرج شريف عرفة.

“الإنس والنمس” يعيد محمد هنيدي إلى صالات السينما

بعد طول انتظار يترقب عشاق نجم الكوميديا المصرية محمد هنيدي انطلاقة عروض أحدث أفلامه “الإنس والنمس”، في 4 آب/ أغسطس 2021، وهو من تأليف وإخراج المخرج الشهير شريف عرفة الذي سبق و أن أخرج لهنيدي أحد أشهر أفلامه “فول الصين العظيم” قبل 17 عاماً.

ويضم الفيلم قائمة كبيرة من ممثلي النخبة المصرية ولعل أبرزهم: صابرين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي، وسليمان عيد، ويشارك فيه الفنّانين صلاح عبد الله وشيكو كضيفي شرف.

"الإنس والنمس" نجوم الفيلم
“الإنس والنمس” نجوم الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول “تحسين” الذي يعمل في بيت الرعب بإحدى مدن الملاهي، وتنقلب حياته رأساً على عقب حين يقع في حب “عفريتة” تلعب دورها الفنّانة المصرية منة شلبي، في أول شراكةٍ سينمائية بينها وبين هنيدي.

ويشار إلى أن العمل كان من المقرر طرحه في عيد الفطر ولكن الفيلم تأجل لتاريخ 4 آب 2021 بسبب مشاكل الغرافيك وتقصير من الشركة المسؤولة على تنفيذه حيث بررت الشركة عن تقصيرها بقولها “أنها ستظهر لنا مشاهد رعب كوميدية لا تقل في جمالها وقوتها عن التي تعرض في هوليوود فهي ستضع كل طاقتها في هذا الفيلم وذلك لتشاركنا تجربة رائعة وفريدة من نوعها”.


تابع المزيد

بالفيديو|| تشجيع كبير يتلقاه منتخب البرازيل من رئيس البلاد وتوقعاته حول نتيجة نهائيات كوبا أمريكا

كشف الهوية الحقيقة لملك الأرضين و صاحب التاجين..الملك مينا مؤسس مصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى