رياضة

“الحصاد الرياضي” إنجاز تاريخي لمصر في كرة اليد وقصة اللاعب عبد الرحمن مجدي مع “فتاة الفندق”.. ليفربول يغري صلاح.. غياب طويل لتوني كروس

تداولت الصحف العالمية والمحلية خبر تأهل منتخب مصر لنصف نهائي كرة اليد بعد فوزها المستحق عل ألمانيا. ولكن بنفس التوقيت ظهرت قصة اللاعب عبد الرحمن مجدي وتصرفه الغريب مع “فتاة الفندق” في طوكيو. أما على المستوى الأوروبي فتحاول إدارة ليفربول مكافأة صلاح أملا منها بمنحه لها عقدا جديدا في الأيام القادمة. وفي ريال مدريد خبر محزن لعشاق النادي الأبيض بسبب إصابة تبدو خطيرة.

“الحصاد الرياضي” إنجاز تاريخي لمصر في كرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد نتيجة رائعة عندما أصبح أول فريق إفريقي وعربي يبلغ نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، بعد فوزه المستحق على ألمانيا 31-26 أمس، في طوكيو.

وضربت مصر موعداً غداً في نصف النهائي مع فرنسا التي تخطت البحرين بطلة آسيا بسهولة 42-28.

وكانت مصر تشارك في ربع النهائي للمرة الثالثة، بعد مشوار مميز في الدور الأوّل شهد فوزها أربع مرات والخسارة مرة يتيمة أمام الدنمارك حاملة اللقب وبطلة العالم.

"الحصاد الرياضي" إنجاز تاريخي لمصر في كرة اليد
“الحصاد الرياضي” إنجاز تاريخي لمصر في كرة اليد

قصة اللاعب المصري عبد الرحمن مجدي مع “فتاة الفندق”

كشفت تقارير إعلامية في مصر عن تفاصيل واقعة اتهام لاعب المنتخب الوطني المصري الأولمبي، عبد الرحمن مجدي بمغازلة وملامسة الفتاة اليابانية العاملة في فندق إقامة الفريق في طوكيو، أثناء مشاركة الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

وذكرت قناة صدى البلد التفاصيل الكاملة للواقعة، التي بدأت عندما توجهت الفتاة اليابانية إلى الغرفة التي يقيم فيها اللاعب لتنظيفها، لتخرج بعدها وتقدم شكوى لإدارة الفندق بأنها تعرضت لتصرف غير أخلاقي من اللاعب.

وقالت القناة: “إن إدارة الفندق قررت أن تتقدم ببلاغ للشرطة التي قررت بدورها استدعاء اللاعب للتحقيق رغم محاولات إدارة البعثة المصرية برئاسة أحمد مجاهد احتواء الموقف والاعتذار عما حدث، الا أن كافة المحاولات باءت بالفشل”.

ونفى مجدي في تدوينة له على موقع انستغرام ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اتهامات بالإساءة للشابة، قائلا: “لم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام”.

كما أعلن “اتحاد الكرة المصري حرمان عبد الرحمن مجدي من مكافآت التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد طوكيو، وإيقافه محليا لنهاية الموسم الحالي”.

"الحصاد الرياضي" وقصة اللاعب عبد الرحمن مجدي مع "فتاة الفندق"
“الحصاد الرياضي” وقصة اللاعب عبد الرحمن مجدي مع “فتاة الفندق”

ليفربول​ يغري نجمه محمد صلاح

لفت موقع “​ليفربول​ إيكو” الانكليزي إلى أن إدارة نادي ليفربول تنوي مكافأة المصري ​محمد صلاح​ بمنحه عقدا جديداً في الفترة المقبلة علماً أن عقده الحالي ينتهي في شهر حزيران 2023.

وأوضح الموقع أن صلاح يتقاضى حالياً راتباً قدره 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وأن إدارة الريدز تسعى لمنحه عقدا جديدا سيجعله صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي الإنكليزي.

"الحصاد الرياضي" الريدز يغري نجمه محمد صلاح
“الحصاد الرياضي” ليفربول يغري نجمه محمد صلاح

غياب طويل لتوني كروس

أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني اصابة لاعبه الألماني ​توني كروس​ وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة مما يعني غيابه عن انطلاقة الدوري الإسباني. واكد النادي ان اللاعب يعاني من الام في العانة وهو بحاجة لاتباع علاج طويل سيصل لفترة تتراوح بين 6 و8 اسابيع.

"الحصاد الرياضي" ريال مدريد يعلن إصابة نجمه نوني كروس
“الحصاد الرياضي” ريال مدريد يعلن إصابة نجمه نوني كروس


تابع المزيد

بعد تكرار حالات الغرق في البحر المتوسط كيف يمكننا تحديد مكان التيارات الساحبة وتجنبها

علامات غاية في الأهمية تدل على وجود الجن معك في نفس المكان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى