منوعات

نجم التيك توك المصري المراهق محمد رضا يوثق لحظة إنهائه للحياة..مباحث العاصمة توضح

نشرت مباحث القاهرة بياناً أوضحت فيه تفاصيل العثور على جثمان نجم التيك توك المصري “محمد رضا” بمنشأة ناصر مشنوقا داخل غرفة نومه بمنطقة منشأة ناصر، حيث تبين أنّه وثّق بروفة الانتحار وأرسلها إلى أصدقائه وحملها على حسابه بالتيك توك قبيل إنهائه لحياته.

نجم التيك توك المصري المراهق محمد رضا وشنقه نفسه

وأضافت التحريات، أنّه بلغ الـ 15 عاماً من عمره، وشهير بمنطقة منشأة ناصر بنجم التيك توك وذلك لقيامه بتوثيق جميع يومياته وبثها على حسابه بالتيك توك لجذب مشاهدات كثرة لكي يربح منها أموالا.

وأشارت التحريات أنّ “رضا” كان يمر في الأيام الأخيرة بحالة نفسية سيئه دفعته لإنهاء حياته شنقا، وأنه قام بتصوير بروفة ذلك وقام ببثها على صفحته بالتيك توك وإرسالها لبعض أصدقائه، وعقب الانتهاء قام بشنق نفسه مستغلًا عدم تواجد أحد من أسرته داخل المنزل.

نجم التيك توك المصري المراهق محمد رضا يوثق لحظة إنهائه للحياة..مباحث العاصمة توضح

العثور على جثمان رضا نجم التيك توك بمنطقته السكنية

نقلت وسائل الإعلام في التفاصيل أنّه ورد بلاغاّ لقسم شرطة منشأة ناصر يفيد بمعلومات من الأهالي  بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل غرفة نومه بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى “محمد رضا” 15 سنة، والشهيرة بنجم التيك توك، مشنوقا داخل غرفة نومه، ولا توجد أى إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لمكان أسرته والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، ولم تتهم أسرة نجم التيك توك أى أحد، وتمّ تحرير ضبط بالحادثة وتشكيل ملف كامل حول القضية.

نجم التيك توك المصري المراهق محمد رضا يوثق لحظة إنهائه للحياة..مباحث العاصمة توضح

ظاهرة إنهاء الحياة إحصائيات

ووفق إحصاءات منظمة الصحة العالمية، يموت شخص كل 40 ثانية منهياً حياته، ومقابل كل شخص ينهي حياته يوجد أكثر من 20 شخصًا حاولوا إنهاء حياتهم، ويبلغ عدد المنتحرين سنويا 800 ألف شخص، مع ملاحظة عدم تسجيل كثير من حالات الانتحار لأسباب تتعلق بالثقافة المجتمعية وعدم إفصاح الأهل بأن الوفاة كانت إنهاء حياتهم بكيفهم.

والجدير بالذكر أنّه وفي مصر وقعت عده حالات “إنهاء حياة” في بعض المحافظات من بينهما القاهرة وأسيوط والجيزة والغربية، حيث تقوم السلطات المحلية بنقل الجثامين للطابة ومقابلة الشهود وتدوين وقائع الانتحار.

نجم التيك توك المصري المراهق محمد رضا يوثق لحظة إنهائه للحياة..مباحث العاصمة توضح


تابع المزيد:

))شاهد بالصور|| سمية الخشاب بإطلالة جريئة بالبورنس الأحمر.. وموجة انتقادات لاذعة تلاحقها بسبب سعره الخيالي

)) شاهد: سيدة مصرية تكتشف سبب مرضها الخطير.. صديقتها أخبرتها بوجود أعمال سحر على صورتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى