ترينديات

” لازم أهل كل بنت اتعذبت يتحاسبوا”.. الإعلامية الاء عبد العزيز تثير ضجة مواقع التواصل باحتفالها بالطلاق

 أثارت الإعلامية الاء عبد العزيز ضجة كبيرة لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالها بالطلاق من زوجها عقب قضية خلع فزات بها، معبرة عن المعاناة والعذاب النفسي والجسدي الذي تعرضت له خلال فترة زوجها التي لم تتجاوز الشهرينو

الاء عبد العزيز وقضية طلاقها

نشرت وسائل الإعلام عن الاعلامية أنّها بدأت مأساتها حينما تقدم لها أحد العرسان كزواج صالونات اعتادت البيوت المصرية الاقدام عليه، لتوافق ” الاء” عليه كأي فتاة ترغب في إنهاء عزوبيتها والاستقرار في منزلها الخاص بها.

لتكتشف سوء حظها وتنتقل لحياة الجحيم “حسب وصفها”، وذلك بعد تعرضها للتعذيب والاعتداء السافر علي يدي زوجها الجديد في ثالث أيام زوجها، ليتحول شهر العسل إلى أيام مريرة ولحظات مأساوية.

وقالت : إنها لم تشعر بالسعادة كأي شابة بزواجها، وذلك بعد تحول عش الزوجية إلى معتقل أو سـجن تعرضت فيها لكافة أنواع التعذيب بدءً من الحرق بالسجائر وصول إلى السحل والضرب لاتفه الأسـباب.

ظلت الإعلامية ” الاء” في هذه المعاناة لمدة شهرين، حتى تمكنت الشرطة من انقاذها وانتـشالها من جحيم حياتها مع هذا الزوج الظالم، لتفلت بحياتها من الموت المحقق على يد زوجها السابق.

خلال فترة وجيزة من انقاذها رفـعت ” الاء” قضية خلع على زوجها وذلك بعد تنازلـها عن المـحاضر التي قدمتها فيه حتى تنهي مأساة زوجـها بسلام.

وبعد عامين من التنقل فـي المحاكم تمكنت ” الاء ” من نيل حريتها، لـيدفعها هذا الأمر للاحتـفال بخلعها تعبير عن فرحتها بعد معاناة دامـت لسنوات، حيث لم تتوقع مطلقاً ان يكـون هذا الاحتفال حديـث مواقع التواصل الاجتماعي منذ البارحة.

والجدير بالذكر فقد أكّدت الاعلامية المسكينة أنها ماتزال تتعرض للتهديد بالقتل أو بالحرق من قبل طليقها هي واختها الصغيرة وأكدت أنها سترفع شكوى للنائب العام بهذه التهديـدات لحمايتها من هذا الرجل الذي قلب حياتها لجحيم لايطاق.

 

ترى “الاء” أنه يجب محاسبة كل من الزوج المعتدي واهل الزوجة الضحية، لكونهم السبب الأساسي في دفع الضحية إلى التهلكة والزواج من الشخص الغير المناسب، كما وقع معها، ناصحة السيدات التي تتعرض للاعتداء من ازواجهم بأن لا يخافوا و يواجهوا هذا الأمر باللجوء إلى الشرطة والقضاء لنيل حقهم واستعادة كرمتهم مرة أخرى، باعثة رسالة إلى كافة الأسر بأن لا يلقون ببناتهم إلى التهلكة لمجرد سعيهم لتزوجهم دون مراعاة ما إذا كان هذا الشخص مناسبا أم لا.


تابع المزيد:

))شاهد بالصور|| سمية الخشاب بإطلالة جريئة بالبورنس الأحمر.. وموجة انتقادات لاذعة تلاحقها بسبب سعره الخيالي

)) نجم التيك توك المصري المراهق محمد رضا يوثق لحظة إنهائه للحياة..مباحث العاصمة توضح

)) “زكريا أحمد” ملحن أم كلثوم كان يستلهم بعضاً من ألحانه من قبل الجن والعفاريت بالمقابر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى