عالم الحيوانات

الشرطة البريطانية تلقي القبض على إوزة لمخالفتها القوانين

نشرت وسائل إعلام عن الشرطة البريطانية أنها ألقت القبض على أنثى الإوز حيث أرسلت لها دورية بسبب مخالفتها القوانين وإعاقتها للمرور ووسائل الإعلام تشبه الحادثة بمشهد من فيلم هوليوود «Hot Fuzz» الذي عرض في عام 2007!.

الشرطة البريطانية تعتقل إوزة

مما جاء في صحيفة الديلي ميل البريطانية أنّ ضباط الشرطة حاصروا الإوزة واستطاعوا الإمساك بها بعد أن أسرعوا إلى المكان تلبية لمكالمات وبلاغات من سائقي سيارات على الطريق السريع خارج مدينة كامبريدج.

واضطرت الشرطة البريطانية للرد ببيان رسمي بعد نشر صورة عبر الإنترنت لحادث كامبريدج، منوهةً أنها تلقت تقارير عن إوزة غاضبة تعوق حركة المرور على الطريق السريع A428.

ما مصير هذه الأوزة المسكينة

وأوضح البيان أن الإوزة المذكورة كانـت تعوق بالفعل حركة السيارات، مما استدعى الإمـساك بها ووضعها في الجزء الخلفي من سيارة الشرطة، لـنقلها إلى إحدى البرك أو البحيرات.

ووجه البيان الرسمي الشكر للسـائقين والمارة الذين أبلغوا عن ذلك الحادث وساعدوا فـي إنقاذ ذلك الطائر المتهور، وإعادة حركة سير المركـبات على الطريق السريع.

فلم هوليودي شبيه بالحادثة

من جانبهم، تفاعل المارة ومسـتخدمو الإنترنت مع الحادث عاقدين مقارنة طريفة مع مشـهد من الفيلم الشهير الذي ظهر فيه ضابـطا الشرطة سيئا الحظ، سيمون بيج ونيك فروست، مدججـين بالسلاح مع إوزة وكأنهما اعتقلا مجرماً خطيـراً!.

وكان الضابطان في الفيلم استجابا بشكل كوميدي لأوصاف الـمشتبه به “برقبة طويلة ونحـيلة”، ووجدا ضالتهما في إوزة هاربة في مدينة ساندفورد الخيالية في ريـف جلوسيستر شاير، حيث اعـتقلاها تحت تهديد السلاح ونقلاها في سيارة الدورية الخاصة بهما، قبل أن يعنـفهما رؤساهـما.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| فتاة أمريكية بلباس قصير تغامر وتحاول إبعاد تمساح عن الطريق بقدميها وسط ذهول المارة

))رجل كبير بالسن خاطر بحياته لإنقاذ غزالة صغيرة من الغرق -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى