رياضة

ميسي يصل برشلونة لأجل مفاوضات التجديد.. ثلاث ميداليات حصيلة اللاعبين العرب في الأولمبياد بين اليوم والبارحة.. برشلونة يخسر وديا أمام ريد بول سالزبورغ

التقطت عدسات المصورين صباح اليوم النجم الأرجنتين وهو يصل مطار برشلونة من أجل تحديد مصيره مع ناديه بعد انتهاء عقده. أما في الأولمبياد فلقد حقق العرب ميداليتين برونزيتين وضمنوا الثالثة صباح اليوم. وفي ودية جمعت برشلونة ونادي ريد بول النمساوي انتهى اللقاء بفوز ريد بول ليحقق انتصارا معنويا هاما على ناد عريق بحجم برشلونة.

ميسي يصل برشلونة لأجل مفاوضات التجديد وتحديد المصير

بعد انتهاء عقده مع ناديه الاسباني في نهاية شهر يونيو الماضي وانتهاء إجازته أيضا. شوهد ميسي وهو يصل مطار برشلونة ليتجه للنادي وذلك بغية الجلوس على طاولة المفاوضات وحسم المسألة في الساعات القليلة القادمة.

هذا وأكدت أغلب الصحف الإسبانية ان ليونيل ميسي قد وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50% وذلك لأجل البقاء وتمديد عقده ومساعدة النادي بسبب الأزمة المالية التي يمر فيها والتي كان سببها تخبط الإدارة السابقة وجائحة كرونا والتي بدورها منعت العائدات المادية المرتفعة جراء إيقاف الحضور الجماهيري في الملاعب.

ميسي يصل برشلونة لأجل مفاوضات التجديد
ميسي يصل برشلونة لأجل مفاوضات التجديد

ثلاث ميداليات حصيلة اللاعبين العرب في الأولمبياد بين اليوم والبارحة

  • مسابقة رفع الأثقال للرجال

تمكّن الرباع السوري ​معن أسعد​ من تحقيق الميدالية البرونزية في مسابقة وزن أكثر من 109 كيلوغرام للرجال خلال منافسات ​أولمبياد طوكيو 2020​.

هذا وقد استطاع النجم السوري صاحب الـ 27 عاماً أن يرفع ما مجموعه 424 ليحتل المركز الثالث، خلف الجورجي لاشا تالاكادزه الذي حقق رقماً عالمياً برفع ما مجموعه 488 كيلوغرام ليفوز بالميدالية الذهبية.وهي الميدالية الأولى التي تحققها سوريا في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

الرباع السوري معن أسعد يحقق الميدالية البرونزية في مسابقة وزن أكثر من 109 كيلوغرام للرجال
الرباع السوري معن أسعد يحقق الميدالية البرونزية في مسابقة وزن أكثر من 109 كيلوغرام للرجال
  • في المصارعة اليونانية الرومانية

تمكن اللاعب المصري محمد إبراهيم والملقب ب “كيشو” من تحقيق الميدالية البرونزية لوزن 67كغ بفوزه على اللاعب أرتيم سوركوف وهو لاعب اللجنة الأولمبية الروسية.

وبذلك تكون مصر قد حققت ثلاث ميداليات برونزية خلال مشاركتها في هذه الدورة من الألعاب الأولمبية.

اللاعب المصري محمد إبراهيم والملقب ب "كيشو" من تحقيق الميدالية البرونزية لوزن 67كغ في المصارعة اليونانية الرومانية
اللاعب المصري محمد إبراهيم والملقب ب “كيشو” من تحقيق الميدالية البرونزية لوزن 67كغ في المصارعة اليونانية الرومانية
  • في لعبة التايكواندو

تمكن اللاعب الأردني صالح الشرباتي من حجز أولى ميداليات بلاده في الأولمبياد وذلك من خلال تأهله للنهائي إثر فوزه في مباراة النصف نهائي على الأوزباكستاني نيكيتا رافالوفيتش لوزن 80كغ.

ويلتقي اللاعب الأردني في النهائي اللاعب الروسي المصنف أول عالميا ماكسيم خرامتشوف المشارك تحت علم محايد والذي بدوره كان قد أقصى اللاعب المصري سيف عيسى.

وبذلك تكون الأردن قد حققت ثاني ميدالية لها في تاريخ مشاركتها ب الأولمبياد بعد الميدالية الذهبية لأحمد أبو الغوش في التايكواندو أيضا.

تمكن اللاعب الأردني صالح الشرباتي من حجز أولى ميداليات بلاده في الأولمبياد وذلك من خلال تأهله للنهائي في لعبة التايكواندو
تمكن اللاعب الأردني صالح الشرباتي من حجز أولى ميداليات بلاده في الأولمبياد وذلك من خلال تأهله للنهائي في لعبة التايكواندو

برشلونة يخسر وديا أمام فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي

انتهى اللقاء الودي الذي جمع برشلونة وفريق ريد سالزبورغ النمساوي بفوز الأخير بنتيجة 2-1 وسجلت الأهداف عن طريق  لوكا سوسيتش في الدقيقة 43 وبراندن آرونسون في الدقيقة 90 لريد بول سالزبورغ أما هدف برشلونة فلقد سجله اللاعب مارتن برايثوايت في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ويشار الى أن اللقاء كان قد أجري بهدف استعداد الفريقين للموسم الجديد.

ريد بول سالزبورغ يفوز على برشلونة وديا
ريد بول سالزبورغ يفوز على برشلونة وديا


تابع المزيد

“الإنس والنمس” يعيد محمد هنيدي إلى صالات السينما في ذكرى عرض أشهر أفلامه (فيديو وصور)

الطفح الحراري في الصيف أعراضه وأسبابه وطرق علاجه

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى