شاهد بالفيديو

هوس الحصول على مشاهدات.. يوتيوبر روسي يربط صديقته أعلى سيارته الفاخرة ويتجول بين الشوارع -فيديو

أقدم يوتيوبر روسي يدعى  سيرجي كوسينكو وهو أحد أبرز المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في روسيا.على ربط صيدقته بسقف سيارته الفاخرة والتجول بها بالشوارع.

 سيرجي كوسينكو يوتيوبر روسي وموقف مرعب

وسائل التواصل الاجتماعي هي مكان يفعل فيه الناس أي شيء لمدة دقيقتين من الشهرة. والسبب هو أن مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تعد في الوقت الحاضر بقدر كبير من المكاسب إذا كانت هناك مشاهدات كافية عنها.

وفقًا لهذا الاتجاه ، نشر اثنان من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي من روسيا مقطع فيديو لحملتهم الجديدة على الإنترنت.

سيرجي كوسينكو هو أحد أبرز المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في روسيا.

لديه ملايين المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter. Trust Task هي العلامة التجارية الأكثر شهرة للمحتوى الذي قام به.

في مثل هذه الفيديوهات ، شوهد هو وصديقته وهما يقومان بحركات مثيرة حيث “يختبر” الثنائي حبهما لبعضهما البعض. ومع ذلك ، فقد أثار الفيديو الأخير قدرًا كبيرًا من الجدل.

في الفيديو ، شوهد سيرجي وهو يربط صديقته بسقف سيارته بمساعدة حبل. بعد ذلك ، شوهدت السيارة تسير على الطريق بأقصى سرعة.

خلال ذلك ، صرخت الفتاة من الخوف ، لكن سيرجي لم يوقف السيارة. استمر في القيادة بينما كان يمسك بيد صديقته طوال الوقت.

اجتذب الفيديو ردود فعل عنيفة مع أشخاص متهمين سيرجي بالغباء.

كتب أحد التعليقات على موقع Kosenko’s Instagram ، “لا أرى ما هو مضحك فيه” ، بينما قال آخر ، “قد يشاهد الأطفال هذا الفيديو وقد ينتهي الأمر بشكل مختلف.”

قال مستخدم ثالث ، “لأكون صادقًا ، لست متأكدًا مما هو ممتع للغاية بشأنه ، ولكن يبدو أن الجميع يستمتع به. هل هذا هو المثال الذي حددته لأطفالك؟ “

بعد مواجهة وابل من الانتقادات الموجهة إليه على وسائل التواصل الاجتماعي ، أوضح سيرجي أنه اتخذ كل الاحتياطات لتجنب أي حوادث محتملة.

انخفض عدد متابعي coiuple كثيرًا ، مما دفع كل من سيرجي وصديقته للاعتذار عن حالتهم غير المدروسة. وأفادت Ladbible أنه تم تغريمه 750 روبل (حوالي 760 روبية) من قبل مفتشية المرور الحكومية في موسكو ، التي قالت إنها تحقق في هذا القانون.

ويذكر أنّه هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها سيرجي مشكلة بسبب أعماله المثيرة. في وقت سابق من هذا العام ، تم ترحيله من إندونيسيا لاستضافة حفل ينتهك قيود Covid-19.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| رحلة طيران مرعبة لطيار ربط يوتيوبر بطائرته وحلق به من أجل المشاهدات والتفاعل والسلطات تستعد لمحاسبته

)) يوتيوبر روسي شهير يلقي أموالاً على المارة بالشارع ويحطم أجهزة جوال حديثه لكسب المشاهدات -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى