رياضة

رسميا..ميسي يغادر برشلونة بعد 20 عاما قضاها داخل أسوار النادي

نشر الموقع الرسمي لبرشلونة اليوم على حسابه في تويتر  خبرا مفاده مغادر نجمه الأسطورة “ليونيل ميسي” وعزا النادي ذلك بالأوضاع المالية الصعبة  التي يمر بها .

ميسي يغادر برشلونة بشكل رسمي

انضم ميسي لأكاديمية برشلونة للناشئين في سن 13 وأصبح فيما بعد الهداف التاريخي للنادي والأسطورة الحية له وذلك بتسجيله 778 هدفا خلال 672 مباراة بجميع المسابقات.

فما السبب الذي جعل ناد بحجم وعراقة برشلونة يترك لاعبا مثل الليو؟ 

تشير التقارير الواردة من داخل أسوار النادي أن الرئيس لابورتا وميسي كانا على اتفاق بشأن تجديد العقد مع تخفيض الراتب السنوي بنسبة 50% عن السنة السابقة.

لتأتي المفاجأة لكن ليس من النادي بل من (رابطة الدوري الإسباني) حيث اعتمدت الأخيرة في سياستها على قواعد مالية وهيكلية صارمة لكافة الأندية الإسبانية، بالإضافة للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي.

كل هذه الصعوبات أوصلت الأطراف إلى طريق مسدود ونهاية حزينة لأجمل قصة حدثت في تاريخ كرة القدم وتاريخ برشلونة على وجه الخصوص .

والآن أصبح ميسي لاعبا حرا وبإمكانه التفاوض مع أي ناد آخر ولعل أهم الأسماء المطروحة أمامه هما ناديي “باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي” واللذين أبديا اهتمامهما باللاعب منذ السنة الماضية.

الجدير بالذكر أن اللاعب الأرجنتيني كان قد طلب المغادرة منذ العام الماضي ولكن طلبه قوبل بالرفض من قبل الإدارة السابقة التي كان يرأسها آن ذاك “جوسيب ماريا بارتميو”.


تابع المزيد

بالفيديو||حدث نادر.. فتح جسم كائن فضائي في مقر أبحاث في مدينة روزويل الأمريكية عام 1947

سورة من القرآن الكريم يجب قراءتها لكل مريض.. وتشهد الملائكة موته وغسله ودفنه

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى