مجرمون

مصير مأساوي لفتاة البساتين بمصر على يد أمها وخالها..لرفضها الزواج من صديق خالها الثري “المختل”

تناقلت وبشكل واسع خلال الساعات الأخيرة الماضية قضية فتاة البساتين في مصر وتدعى دنيا ذات ال17 ربيعاً حيث رفضت عريساً ثرياً ومختل عقليا صديقاً لخالها فلقيت مصيراً مأساوياً على يد خالها وأمها.

قضية فتاة البساتين بمصر

وفقاً لصحف محلية مصرية فقد أوردت التفاصيل كما يلي:

“استيقظت الفتاة صاحبة الـ17 عاما، على نبأ طلب يدها من قبل شاب ثري. الشاب هو صديق خالها، وهو يعاني من إعاقة ذهنية، “مختل علقياً” إلا أنها رفضت وبشكل قاطع.

وطلبت الفتاة المسكينة من والها حمايتها من هذا العريس الذي لاترغب فيه لكنّه هو الآخر تعرض للتعنيف والضرب من قبل زوجته ليهجر المنزل مصطحباً معه ابنه الوحيد وتاركاً الفتاة المسكينة تجت رحمة والدتها وشقيقها.

وبعد يومين من ترك الوالد المنزل وصله خبر مفجع “بنتك وقعت من الخامس وماتت». وتوجّه إلى أحد المستشفيات بمنطقة البساتين، وألقى عليها النظرة الأخيرة هناك.

وبينت التحريات والتحقيقات التي جرت حول الحادث، أن الأم وشقيقها قتلا المجني عليها «دنيا». بعدما رفضت مرارا عرض الزواج من صديق الأخير. ثم ألقيا جثتها من الطابق الخامس، ولما تجمّع المارة حول الجثة، أسرع خالها بإبلاغ مفتش الصحة، لاستخراج تصريح بالدفن، مدعيا أن الوفاة كانت بشكل طبيعي.

جرم جنائي وتشريح للجثة

شعر مفتش الصحة بالمنطقة بوجود جرم جنائي وأنّ الفتاة لم تلقي بنفسها من الشرقة ورفض طلب خالها الذي طلبه بسرعة إصدار موافقة بالدفن.

وأبلغ السطات الجنائية بالمنطقة التوجه لمكان الحادثة والتأكد من مجرياتها ومعرفة تفاصيلها.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثة المجني عليها إلى مشرحة زينهم، لانتداب الطب الشرعي لتشريح وبيان سبب وكيفية الوفاة، كما حققت مع الأم وشقيقها، وفي ختام التحقيقات.

أمرت بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، كما طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وتسّلم الأب جثة ابنته، اليوم، ودفنها بمقابر الأسرة

وأكدت أسرة الفتاة، أن جثمانها سيتم نقله من منزلها بقرية القرنشاوي بمركز كفر الدوار، لدفنها بمقابر الأسرة بقرية الدلاشي، عقب الانتهاء من تصريح الدفن.

وتكثف مباحث كفر الدوار جهودها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في المول والأماكن المحيطة به، وذلك للوصول إلى تفاصيل أوفى عن الحادثة المؤلمة، فيما فرضت أجهزة الأمن الحراسة المشددة على العيادة الطبية لحين انتهاء التحقيق ومعرفة الجناة ومن ساندهم بإزهاق روح فتاة مسكينة.

فتاة البساتين
فتاة البساتين


تابع المزيد:

))الجيش الأندونيسي يلغي شرط “فحص العذرية” للإناث الراغبين بالانضمام له

)) بالفيديو|| اعتداء وسرقة في وضح النهار وبكل دم بارد في أمريكا.. كاد يخنقها لينزع عقدها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى