طرائف وغرائب

“بحجة طرد الأرواح الشريرة” طبيب مصري يستعين بجنية ويكاد يودي بحياة زوجته

عادة ما يستعمل في علاج المس الجني  في وطننا العربي “الرقية الشرعية” وهو ما أراد استعماله الطبيب المصري حسام متولي لطرد الأرواح الشريرة من جسد زوجته ولكن بطريقة مختلفة وخاطئة كادت تودي بحياتها .

طبيب مصري كاد يقتل زوجته بحجة طرد الأرواح الشريرة

ألقت الأجهزة الأمنية البريطانية القبض على طبيب مصري بتهمة محاولة قتل زوجته أثناء قيامه بطرد أرواح شريرة من جسدها بطريقة “الرقية الشرعية” على حد زعمه.

وذكرت التقارير البريطانية أن الطبيب حسام متولي “61 عامًا” قام بتخدير زوجته “بريطانية الجنسية” وممارسة أعمال غريبة لطرد الجن والأرواح الشريرة من جسدها، وهو ما وصفه بأنها “رقية شرعية”.

هذا ووجدت المحكمة أن “متولي” مدان ب 8 تهم بينها حقن زوجته دون إذنها بمادة ضارة، وتهمة الاحتيال وغيرها من التهم الكثير.

واستمرت محكمة متولي لمدة 8 أسابيع. علمت من خلالها المحكمة أنه طبيب تخدير وأخصائي في علاج أمراض الألم المتكررة. وأنه كان على اعتقاد بأن امرأته مسكونة بأرواح شريرة وجن.

"بحجة طرد الأرواح الشريرة" طبيب مصري يستعين بجنية ويكاد يودي بحياة زوجته
“بحجة طرد الأرواح الشريرة” طبيب مصري يستعين بجنية ويكاد يودي بحياة زوجته (صورة الزوجة)

هذا وعرضت بالمحكمة أكثر من 300 لقطة مسجلة ل متولي وهو يردد فيها كلمات وألفاظ مختلفة، ولكن أغربها هو استعانته ب جنية تدعى “ماغدولينا”، بالإضافة لحقن زوجته ببعض السوائل وربطها ودهن جسدها بالزيوت والماء.

كما واستمع المحلفون بالمحكمة أيضا لأحد رجال الدين الإسلامي حيث قال “إن الرقية الشرعية عملية معروفة لدى الأمة الإسلامية بشكل عام وهي شيء مختلف تماما عما فعله الطبيب بزوجته من تخدير الى قراءة ألفاظ مبهمة إلى استعانة بالجن وغيرها”.

ويذكر أن الحكم سيصدر بحق المتهم في 20 سبتمبر المقبل حيث اعتبرت المحكمة أن ما فعله الطبيب بزوجته هو أمر خطير جدا وكاد يودي بحياتها.


تابع المزيد

شفاه مشوهة خدود مثقوبة عنق طويل نحاسي.. تعرف على أغرب مقاييس الجمال في العالم

البرغوث الأرجنتيني خارج أسوار البارسا.. بيان رسمي للنادي يعلن نهاية رحلة ليونيل ميسي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى